الشريط الإخباري

نادي الرماية بالسويداء يقيم بطولة كأس الشهيد برمايتي السكيت والتراب

السويداء-سانا

نظم نادي الرماية الرياضي بالسويداء بإشراف اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي واللجنة الفنية للعبة بطولة كأس الشهيد برمايتي السكيت والتراب وذلك بمشاركة 25 لاعبا يمثلون محافظتي دمشق والسويداء .

وفاز بالمركز الأول لرماية السكيت ريمون درعاوي دمشق تلاه سامر حمزة ثم رائد أبو عسلي السويداء.

وجاء أولا بمسابقة رماية التراب وسام جعفر السويداء تاركا المركزين الثاني والثالث لكل من ميخائيل الراعي دمشق وثائر أبو عسلي السويداء .

وبين رئيس نادي الرماية بالسويداء وعضو اتحاد اللعبة طارق نصر أن هذه البطولة تأتي عربون وفاء لشهدائنا الأبرار لتبقى ذكراهم خالدة في نفوسنا وتقديرا لما قدموه من أجل الوطن و تأكيدا لقدرتنا على تنفيذ النشاطات الرياضية بفضل تضحيات جيشنا الباسل.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الرماية رفيق الشعار أن البطولة أقيمت بدافع وطني بغض النظر عن المستوى الفني متمنيا تكرار مثل هذه اللقاءات للتواصل بين الرماة وإفساح المجال للشباب منهم بتطوير مستواهم موجها بالوقت نفسه الشكر لإدارة نادي الرماية على جهودها المبذولة للنهوض بواقع اللعبة .

بدوره بين الرامي الخبير ميخائيل الراعي 69 عاما أنه حرص مع زملائه للمشاركة بهذه البطولة التي تحمل اسما غاليا على القلوب وذلك بهدف إعادة إحياء هذه الرياضة و تعزيز اللقاء بين الرماة.

يشار إلى أنه أشرف على تحكيم البطولة كل من محمود الحضوة وشكيب رضوان وكمال وأيمن زين الدين ورضوان رضوان وسلامة الحلبي .

وكان نادي الرماية بالسويداء استضاف مطلع الشهر الجاري دورة تأهيلية بالتدريب والتحكيم لكوادر اتحاد الطلبة بمشاركة نحو 20 متدربا أعقبها بطولة مصغرة .