الشريط الإخباري

الشيخ عنتير: المقاومة واجب وحاجة وطنية للدفاع عن الوطن بوجه العدوان التكفيري

القدس المحتلة-سانا

أكد الشيخ سلمان عنتير رئيس الفعاليات الوطنية والقومية الفلسطينية في الأراضي المحتلة عام 1948 أن المقاومة باتت واجبا وحاجة وطنية للدفاع عن الوطن واستقلاليته في وجه العدوان الإرهابي التكفيري الذي يستهدف المنطقة.

وقال الشيخ عنتير في بيان اليوم تلقت سانا نسخة منه إنه “وبعد هذا العدوان الإرهابي التكفيري على الدول العربية وسورية بالتحديد لمصلحة الكيان الصهيوني وحلفائه العثمانيين الجدد وممالك ومشيخات الخليج وبعد الجرائم الوحشية التي يندى لها جبين البشرية على يد هوءلاء التكفيريين الارهابيين ثبت أن المقاومة كرديفة للجيش الوطني باتت حاجة للدفاع عن الأوطان وليس كما يروج ضدها العملاء”.

وأضاف الشيخ عنتير إن “ما حصل من إجرام مفجع على يد ارهابيي تنظيم داعش في مدينة تدمر وغيرها من مدن سورية هو إشارة واضحة إلى مدى الاستهانة بحياة الانسان ويشكل وصمة عار على جبين الدول التي تدعي الديمقراطية والحرية وحقوق الانسان ومن ثم تدعم الإرهابيين بالسلاح والمال” مشددا على أن هذه الدول تتحمل المسؤولية عن كل الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون بحق السوريين وبلدهم.

ولفت الشيخ عنتير إلى أن كل الدول الكبرى التي تتغاضى عن استمرار الدعم المتدفق للإرهابيين المجرمين مطالبة بأن تتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الجرائم المستمرة وإلا فإنها ستكون شريكة في هذا الاجرام بحق الانسانية والبشرية جمعاء.

انظر ايضاً

الشيخ عنتير يدين جريمة اغتيال الأسير المحرر مدحت الصالح

القدس المحتلة-سانا أدان الشيخ سلمان عنتير رئيس الفعاليات الوطنية الفلسطينية في الأراضي المحتلة عام 1948 …