اتحاد كرة السلة يطلب اقتراحات الأندية لتنظيم البطولات بالمرحلة المقبلة

دمشق-سانا

طلب اتحاد كرة السلة من الأندية واللجان الفنية في المحافظات إرسال اقتراحاتها خلال الفترة المقبلة لتنظيم إقامة مسابقات 2015/2016 وآلية إعادة تصنيف الأندية بعد أن تم إلغاء التصنيف للمواسم السابقة.

وحسب ما ذكره اتحاد اللعبة على موقعه الرسمي فإن هذه الاقتراحات سيتم العمل على دراستها بشكل دقيق و مفصل و مقاطعتها مع رؤية وتوجهات الاتحاد الرياضي العام والمكتب التنفيذي للوصول إلى صيغة موحدة تحافظ بالدرجة الأولى على المصلحة العامة للعبة و تتوافق مع الظروف الحالية التي تمر بها الأندية.

وبين اتحاد كرة السلة أن الهدف أيضا من التعاون مع الأندية الرياضية في اتخاذ القرارات هو الاستفادة من الخبرات الرياضية فيها وتجاوز المشاكل والنقاط السلبية التي ظهرت في البطولات السابقة بما يسهم في استمرار النشاط الرياضي لكافة الفئات والدرجات.

يذكر أن قرار إلغاء تصنيف الأندية لجميع الفئات و الدرجات اتخذ خلال المؤتمر السنوي الذي عقد في نهاية العام الماضي بهدف استيعاب المسابقات لأكبر عدد ممكن من الأندية القادرة على المشاركة في كافة مسابقات الاتحاد الداخلية ووافق أعضاء المؤتمر على تلك الآلية و تم تفويض اتحاد اللعبة باتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لتسيير كافة النشاطات بما يتلاءم مع ظروف ومتغيرات كل مرحلة.

انظر ايضاً

اتحاد كرة السلة يؤجل انطلاق الدوري إلى الشهر القادم

دمشق-سانا قرر اتحاد كرة السلة تأجيل موعد انطلاق الدوري العام للدرجة الممتازة للرجال وللرجال دون …