الشريط الإخباري

محافظة القنيطرة تكرم 12 أسرة شهيدة

القنيطرة-سانا

وفاء لشهداء الوطن وتقديرا لتضحيات الجيش والقوات المسلحة كرمت محافظة القنيطرة اليوم 12 أسرة شهيدة من المحافظة ممن رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن في مواجهة الإرهاب.
وأشار محافظ القنيطرة معن صلاح الدين علي إلى أن تكريم أسر الشهيدات هو جزء يسير من الوفاء لقيم الشهادة ومعانيها مؤكدا أن الانتصار على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى الوطن بحاجة إلى تضحيات جميع أبناء الوطن.
وأكدت ابنة الشهيدة سعيدة عيد التي استشهدت بنيران المجموعات الإرهابية على باب المدرسة في تجمعات النازحين بريف دمشق في كلمة باسم ذوي الشهيدات المكرمات استعداد ذوي الشهداء لتقديم المزيد من التضحيات والسير على درب الشهداء لإعادة الأمن والأمان إلى الوطن.3
ولفتت رئيسة المكتب الإداري للاتحاد النسائي بالقنيطرة فاطمة الجلالي إلى أهمية هذه المبادرات التي تسهم في دعم أسر الشهداء لبذل المزيد من العطاء فداء للوطن ودفاعا عن أمنه وأمانه.
من جهة ثانية كرم محافظ القنيطرة عددا من رؤساء الوحدات الإدارية بالمحافظة نظرا للجهود التي يبذلونها من أجل رفع السوية الخدمية والاقتصادية للبلديات ودعم الأسر المهجرة ومتابعة أمورهم.
ولفت رئيس بلدية قدسيا للنازحين حسين محمد اسحاق باسم رؤساء البلديات المكرمة إلى مواصلة العمل الدؤوب من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي القنيطرة وغيرهم في الوحدات الإدارية بتجمعات النازحين بدمشق وريفها.