الشريط الإخباري

العلي: بطولات وتضحيات بواسل قواتنا المسلحة ستحقق النصر

الحسكة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن زار محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي اليوم جرحى الجيش والقوات المسلحة في المشفى الوطني بمدينة الحسكة.

وعبر الجرحى الأبطال عن توقهم للشفاء العاجل للالتحاق برفاقهم لاكمال واجبهم الوطني في الدفاع عن عزة سورية وكرامة أبنائها حتى تحقيق النصر وتطهير كامل تراب الوطن من رجس الإرهاب التكفيري.

من جانبه أشار المحافظ إلى أن البطولات التي يحققها أبطال بواسل قواتنا المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية ستدحر إرهابيي تنظيم داعش وتعيد الأمن والاستقرار إلى كامل ربوع المحافظة داعيا الجهات المعنية إلى تقديم كامل الرعاية الصحية للجرحى ليستعيدوا عافيتهم بأسرع وقت ويلتحقوا برفاقهم المرابطين في مواقعهم.

من جهته بين أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم أن محافظة الحسكة ستبقى صامدة بفضل بسالة وتضحيات الجيش والقوات المسلحة والتفاف أهلها حوله وإيمانهم بأن النصر قريب.

ولفت مدير الصحة الدكتور محمد رشاد خلف إلى أن المشفى يعمل على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولأبطال الجيش العربي السوري الذين يقدمون الغالي والنفيس في الحرب على الإرهاب التكفيري.

شارك في الجولة قائد شرطة المحافظة اللواء نديم حسيب الطحان وأعضاء قيادة فرع الحسكة للحزب.

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يدعو إلى تحديد أولويات احتياجات المؤسسات الخدمية

الحسكة-سانا دعا محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح إلى تحديد أولويات احتياجات