محافظة القنيطرة وفعاليات أهلية تكرم أحد تشكيلات الجيش والقوات المسلحة

القنيطرة-سانا

تقديرا لدورهم البطولي في الدفاع عن تراب الوطن وكرامته وسيادته كرمت محافظة القنيطرة اليوم بمشاركة فعاليات أهلية أحد تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة في القنيطرة.

وأعرب عناصر التشكيل عن ثقتهم بالنصر وتصميمهم على التصدي للإرهابيين التكفيريين والمرتزقة وداعميهم وفي مقدمتهم الكيان الصهيوني موءكدين أنهم سائرون على الطريق الذي خطه الشهداء بدمائهم لإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع انحاء سورية.

وأكد قائد التشكيل استعداد المقاتلين لتنفيذ المهام الوطنية الموكلة إليهم في مختلف الظروف والأوقات لافتا إلى الروح المعنوية العالية والجهوزية الكاملة التي يتمتع بها المقاتلون واستبسالهم في مواجهة التنظيمات الارهابية التي تتلقى الدعم اللوجستي والاستخباراتي من العدو الاسرائيلي.

وأشار محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر إلى أن “جيشنا العقائدي اثبت طيلة سنوات الأزمة عزمه وقدرته على إلحاق الهزيمة بالأعداء والعملاء وتحقيق النصر”.

ولفت المحافظ إلى أن ما يشاع من أكاذيب وفبركات على قنوات الاعلام الشريك في جريمة سفك الدم السوري ومواقع التواصل الاجتماعي يرمي إلى إضعاف الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها السوريون الصامدون في وجه الإرهاب.

يشار إلى أن التنظيمات الإرهابية التي تنضوي تحت مسمى /جبهة النصرة/ تتخذ عدد من قرى القنيطرة أوكارا لشن الاعتداءات على النقاط العسكرية والمواطنين وتنسق وتتلقى الأوامر والتعليمات من الكيان الصهيوني ويغلب على عناصرها المرتزقة الأجانب من /جبهة النصرة/ التي وضعها مجلس الأمن الدولي بموجب قراره رقم /2170/ ضمن قوائم التنظيمات الإرهابية.

انظر ايضاً

أضرار مادية بانفجار عبوة ناسفة بسيارة خاصة في ريف القنيطرة

القنيطرة-سانا انفجرت عبوة ناسفة بسيارة خاصة في قرية ممتنة بريف القنيطرة ما أدى إلى وقوع …