الشريط الإخباري

55 شركة في مهرجان التسوق الشهري باللاذقية في الأول من حزيران القادم

دمشق-سانا

تنطلق في الأول من حزيران القادم فعاليات مهرجان التسوق الشهري في مدينة اللاذقية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الأمانة العامة لحملة عيشها غير 2015 وذلك في المتحف الوطني بالمدينة وتستمر لغاية السابع منه.

وقدر عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها محمد أكرم الحلاق رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان في تصريح لـ سانا عدد الشركات الصناعية المشاركة في المعرض بنحو 55 شركة في المجالات الصناعية المختلفة منها 5 شركات تشترك لأول مرة في المهرجان الذي سبق ونظمته الغرقة في كل من دمشق وطرطوس.

وأشار الحلاق إلى ما يوفره المهرجان من منتجات وطنية تحتاجها العائلة السورية وبالحسومات ذاتها التي كانت قد أعلنت في المهرجانات السابقة داعيا المواطنين إلى الاستفادة من الحسومات التي يوفرها المهرجان الذي يستقبل الزائرين بين الساعة 11 ما قبل الظهر و 10 ليلا.

ولفت الحلاق إلى ما تم خلال اجتماع المشاركين في مهرجان التسوق باللاذقية لجهة تذليل العقبات التي واجهت المشاركين في المهرجانات السابقة داعيا إلى تعاون الجميع والتنسيق لانجاح المهرجان بما يعود بالفائدة على الجميع.

وانطلق المهرجان الأول للغرفة في 11 نيسان الماضي في صالة الجلاء بدمشق وأقيم الثاني في طرطوس بين الأول والسابع من الشهر الجاري بينما أقيم المهرجان الثالث بين 11 و17 من الجاري بمدينة دمشق.