الشريط الإخباري

ارتقاء 7 شهداء وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية في دمشق وريفها ودرعا وحلب

محافظات-سانا

استشهد شخص وأصيب /8/ اخرون اليوم جراء اعتداءات ارهابية بعدة قذائف هاون على حي المزرعة السكني وضاحية حرستا ومخيم الوافدين.

وذكر مصدر فى قيادة شرطة دمشق لـ سانا/ إن “ارهابيين استهدفوا حي المزرعة السكنى بدمشق بقذيفتي هاون ما اسفر عن ارتقاء شهيد واصابة /3/ اشخاص بجروح والحاق اضرار مادية بالمنازل والسيارات والمحال التجارية”.

وكانت التنظيمات الارهابية التكفيرية المنتشرة في الاطراف الغربية للغوطة الشرقية استهدفت مدينة الفيحاء الرياضية اول امس بقذيفة هاون تسببت بارتقاء شهيد وجرح شخص.

وفي ريف دمشق اشار مصدر في قيادة الشرطة الى ان “ارهابيين اطلقوا قذيفة هاون على مخيم الوافدين أدت إلى اصابة خمسة اشخاص بجروح” في حين //تسبب اعتداء إرهابي بثلاث قذائف هاون على الجزيرة /ب 1/ ودوار ضاحية حرستا بأضرار مادية بالممتلكات”.

وكان أب وطفله استشهدا وأصيب آخرون في الثامن من الشهر الجاري جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ضاحية حرستا اطلقتها تنظيمات إرهابية تكفيرية من مزارع حرستا.

التنظيمات الإرهابية تستهدف بالقذائف حي المطار بدرعا أثناء توجه الطلاب إلى امتحاناتهم

استشهد أربعة أشخاص وأصيب 15 اخرون بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على مدينة ازرع وحي المطار بدرعا.

وذكر مصدر في محافظة درعا لمراسلة سانا أن التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالكيان الاسرائيلي والنظام الاردني استهدفت مدينة ازرع بقذائف صاروخية تسببت بارتقاء 4 شهداء واصابة 15 آخرين بجروح بعضهم في حالة حرجة إضافة الى وقوع أضرار مادية في ممتلكات ومنازل المواطنين.

ولفت المصدر إلى أن التنظيمات الارهابية استهدفت صباح اليوم بعدة قذائف حي المطار في مدينة درعا بالتزامن مع توجه طلاب شهادة التعليم الاساسي الى مدارسهم لتقديم امتحاناتهم مشيرا الى وقوع اضرار مادية جراء هذا الاعتداء.

وتنتشر في حي درعا البلد المجاور لحي المطار بؤر إرهابية تنضوي تحت زعامة جبهة النصرة وما يسمى لواء توحيد الجنوب وكتائب مجاهدي حوران وكتيبة مدفعية سجيل تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف.

ارتقاء شهيدين بقذائف صاروخية على حي الأشرفية السكني في حلب

استشهد مواطنان جراء اعتداءات ارهابية بقذائف صاروخية أطلقتها تنظيمات تكفيرية مرتبطة بنظام اردوغان السفاح على حي الاشرفية السكني في مدينة حلب.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا ان ارهابيين يتحصنون في حي بني زيد اطلقوا عدة قذائف صاروخية سقطت على الدوار الاول في حي الأشرفية ما أدى إلى ارتقاء شهيدين اثنين وإصابة 17 شخصا بجروح.

وأشار مصدر في مشفى الرازي إلى أن المشفى استقبل 17 مصابا لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم موضحا أن من بين المصابين حالتين بحالة حرجة.

وينتشر في حي بني زيد إرهابيون مما يسمى لواء شهداء بدر ينفذون أجندات تركية سعودية معادية للسوريين ويستهدفون الأحياء السكنية بالقذائف بشكل يومي حيث ارتقى الاثنين الماضي شهيد من عمال ورشات الكهرباء جراء استهدافهم بقذيفة أثناء قيامهم بإصلاح عطل بالشبكة في الاطراف الغربية لمدينة حلب.

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بـ 12 قذيفة على قرية جورين بريف حماة

حماة-سانا جددت المجموعات الإرهابية اعتداءها بالقذائف الصاروخية على بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي. …