عــاجــل وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يعلن استقالته من الحكومة خلال مؤتمر صحفي

تسهيل تسويق محصول القمح وتأمين الوقود لتشغيل الآليات الزراعية أبرز مطالب مجلس محافظة حماة

حماة- سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة حماة بإحداث مركز رئيسي بالمحافظة لإدارة عمليات حصاد وتسويق محصول القمح وتسهيل مرور آليات شحنه بالتنسيق مع الجهات المعنية وضمان تسويق المحاصيل إلى مراكز استلام الحبوب التابعة للدولة.

ودعوا خلال انعقاد جلسة المجلس في دورته العادية الثالثة لهذا العام إلى تأمين المحروقات والوقود اللازم لتشغيل الآليات الزراعية وصيانة الصرافات الآلية وإحداث مركز إقامة مؤقتة للمهجرين في ثانوية الفنون النسوية بالسقيلبية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسويق موسم الشوندر وإحداث مركز تجميع له في منطقة الغاب.

كما طالبوا بافتتاح صيدليات عمالية في المدن الرئيسية كمحردة وسلحب وسلمية ومصياف ودائرة في مدينة محردة أسوة بدوائر النقل التي تم افتتاحها في السنوات القليلة الماضية في السقيلبية ومصياف وسلحب.

حضر الجلسة محافظ حماة الدكتور غسان خلف وأمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري وعدد من مديري الدوائر الرسمية .

وكان أعضاء مجلس محافظة حماة طالبوا خلال جلستهم الأخيرة بمواصلة توزيع مازوت التدفئة خلال فصل الصيف منعا من حصول اختناقات في الشتاء المقبل وتأمين المادة للفلاحين ليتسنى لهم زراعة المواسم الصيفية وإلزام أصحاب المخابز الخاصة ببيع الخبز بالوزن النظامي.

انظر ايضاً

مطالبات بتحسين الواقع الخدمي في حي تشرين بحماة

حماة -سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حماة بزيادة عدد مراكز وكوات جباية فواتير الكهرباء وتحسين …