الشريط الأخباري

رئيس الوزراء المصري: نواجه إرهابا أسود لا دين له ولا وطن

القاهرة-سانا

أعرب رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب عن ثقته بتحقيق النصر على الإرهاب بدعم الشعب المصري مشيرا إلى أن المصريين يواجهون اليوم إرهابا أسود لا دين له ولا وطن للنيل من مصر وشعبها.

وقال محلب في تصريحات خلال لقائه اليوم وفد سفراء النوايا الحسنة في القاهرة نقلها موقع بوابة الإهرام “إننا نعمل حاليا على بناء بلدنا ويحدونا الأمل المقترن بالعمل والمحبة للآخرين والسلام وهذه هي مصر الجديدة” مؤكدا أن المصريين رفضوا محاولات جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية تغيير هويتهم وقاموا بثورة شعبية ضد النظام السابق الذي عمل على شق صف المصريين ووحدتهم.

ودعا محلب وفد سفراء النوايا الحسنة لزيارة منطقة مجمع الأديان بمصر القديمة للوقوف على التسامح والتعايش الديني في مصر حيث تتجاور الجوامع والكنائس والمعابد موضحا أن الإسلام دين السماحة والاعتدال وهو بريء من محاولات البعض الربط بينه وبين الإرهاب.

وكان وفد سفراء النوايا الحسنة وصل إلى القاهرة في الـ 12 من الشهر الجاري ضمن فعالية قافلة سفراء النوايا الحسنة في العالم وتهدف الزيارة لدعم مصر وتنشيط السياحة فيها ويضم الوفد ممثلين لعدة منظمات دولية تسعى لنشر السلام ونبذ العنف والتطرف.

انظر ايضاً

1 – 10 – 2011 نقطة مفصلية في تاريخ الإدارة المحلية

دمشق-سانا كأي تجربة حملت في طياتها وأهدافها إيجابيات لكن مع مرور الزمن شابتها السلبيات نتيجة …