الشريط الإخباري

طلبتنا في كوبا: الشعب الذي يمتلك الصمود قادر على النصر

هافانا-سانا

جدد الطلبة السوريون الدارسون في كوبا وقوفهم خلف قيادتهم جيشهم الباسل الذي يقدم الغالي والنفيس من أجل عودة الأمن والأمان إلى ربوع سورية مؤكدين أن الشهداء الذين يروون بدمائهم الطاهره تراب وطننا يشكلون جسرا منيرا يضيء درب الحرية للأجيال القادمة.

وجاء في بيان صادر عن فرع كوبا للإتحاد الوطني لطلبة سورية بمناسبة عيد الشهداء وتسلمت سانا نسخة منه اليوم “إنه في ظل هذه الظروف والهجمة الصهيونية الامبريالية التي يتعرض لها الوطن فاننا أحوج ما نكون إلى التذكير بأبطالنا العظماء وشهدائنا الميامين لنستمد من مواقفهم وتضحياتهم القوة والمنعة والصبر والعزيمة والثبات”.

ونوه الطلبة بتضحيات الشهداء مؤكدين أنها تستحق الخلود الدائم في ذاكرتنا معربين في الوقت ذاته عن ثقتهم بالنصر على جميع قوى التكفير والظلام وعلى الدول الداعمة لها مؤكدين أن الشعب الذي يمتلك أبناؤه إرادة الصمود والتصدي والتضحية والشهادة هو الشعب الذي يمتلك حتمية النصر والبقاء.

ووجه الطلبة تحية وسلاما للشهداء الأبرار ولقاماتهم التي طالت برفعتها السماء مشددين على انهم بتضحياتهم وشهادتهم يهبون العزة لابنائهم وعدم الخنوع للقوى التكفيرية الظلامية التي تهدد حاضرنا ومستقبلنا.

انظر ايضاً

العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءاته على بلدات الجنوب اللبناني

بيروت-سانا جدد العدو الإسرائيلي بعد ظهر اليوم اعتداءاته على البلدات والقرى الجنوبية اللبنانية.