الشريط الإخباري

حملتا تبرع بالدم تقديرا لتضحيات الجيش في اللاذقية والقنيطرة

القنيطرة واللاذقية-سانا

بمناسبة عيد الشهداء وتقديرا لدور الجيش العربي السوري البطولي في الدفاع عن الوطن وتضحياته في مواجهة الإرهاب نفذت اليوم في محافظتي القنيطرة واللاذقية حملات تبرع بالدم.

ففي القنيطرة نظم فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة بالتعاون مع فرع القنيطرة للاتحاد العام النسائي حملة بعنوان “دمي فدا وطني” في وحدة قطف الدم بمشفى الشهيد ممدوح أباظة بمدينة البعث عبر خلالها المشاركون عن تقديرهم لتضحيات الجيش والقوات المسلحة في سبيل الوطن والذود عن ترابه ومواجهة المؤامرات التي تستهدفه مشيرين إلى أن الانجازات التي يحققها ترسم طريق النصر على الإرهاب.1

وأكد عضو قيادة فرع حزب البعث بالمحافظة يوسف ركاب دعم أبناء الجولان والقنيطرة لقواتنا المسلحة الباسلة التي تخوض معارك العزة والكرامة والدفاع عن السيادة الوطنية والتراب السوري المقدس في مواجهة الإرهابيين.

وذكرت رئيسة المكتب الإداري لفرع القنيطرة للاتحاد النسائي فاطمة الجلالي أن المرأة السورية قدمت فلذات أكبادها من أجل الدفاع عن الوطن وهي الآن أكثر استعدادا لتقديم المزيد من العطاءات والتضحيات في سبيل أن يبقى الوطن شامخا.

وفي اللاذقية عبر إعلاميون مشاركون بحملة تبرع بالدم عن تقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب الوهابي التكفيري الذي تتعرض له سورية.2

وفي تصريحات لمراسل سانا لفت رئيس تحرير صحيفة الوحدة الرفاعي إلى أن دفاع الجيش والقوات المسلحة عن تراب الوطن يرسم طريق النصر على الإرهاب مبينا أن الشهداء سيبقون خالدين في ذاكرة الأمة لأنهم دافعوا عن كرامة الإنسان العربي.

بدوره اعتبر الصحفي محمود جوني من صحيفة الوحدة أن الحملة واجب وطني وإنساني وأخلاقي تجاه بواسل الجيش الذين ضحوا بدمائهم الزكية ليتعافى الوطن من رجس الإرهاب مسطرين بذلك أروع ملاحم البطولة والفداء.1

ونوه كل من المهندس إبراهيم من المركز الإذاعي والتلفزيوني والصحفي يوسف علي من صحيفة تشرين بتضحيات الشهداء الذين قدموا أغلى ما لديهم على طريق الحرية والكرامة معتبراً المشاركة بهذه الحملة عربون وفاء ومحبة واستذكار لمن ضحوا ليبقى وطنهم شامخا في مواجهة المعتدين.

وأكد الصحفي علي جديد رئيس مكتب الثورة باللاذقية ان هذه المبادرات التي تعد دعما للجيش العربي السوري أقل ما يمكن فعله إزاء البطولات التي يسطرها الجيش على امتداد ساحة الوطن وحماية الشعب من الهجمة الشرسة التي تتعرض لها سورية.

ولفت المصور الصحفي هشام مرزوق إلى أن المبادرة تاتي تقديرا من المشاركين لتضحيات الجيش وانطلاقا من إيمانهم بقضية وطنهم الذي يتعرض لإرهاب وهابي تكفيري يريد النيل منه.

انظر ايضاً

جمعية ديرمار يعقوب المقطع تنظم حملة تبرع بالدم في دير الزور

دير الزور-سانا وفاء لتضحيات بواسل الجيش العربي السوري وتقديرا لبطولاته في حربه على الإرهاب والحفاظ …