الشريط الإخباري

منتخب سورية الوطني للرجال بكرة السلة يستعد لبطولة غرب آسيا

دمشق-سانا

دخل منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة معسكرا تدريبيا مغلقا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن تحضيراته للاستحقاقات المقبلة وأبرزها بطولة غرب آسيا في الأردن.

ووجه اتحاد كرة السلة الدعوة لكل من اللاعبين..محمد بلال أطلي “زكريا الحسين-مجد عربشة- وائل جليلاتي- شريف العش-عماد حسب الله- هاني دريبي-عروة الشطي- عمر الشيخ علي- طارق الجابي- جميل صدير- خليل خوري- أنطوني بكر- جورجي نظريان- نديم عيسى- فراس المصري- علي دياربكرلي- إياد حيلاني- وسام يعقوب- رامي مرجانة- رضوان حسب الله- حكم العبدالله- سيبوه خرجيان” بإشراف المدرب هادي درويش.

ويأتي معسكر منتخبنا الذي بدأ أمس الأول بعد ختام مباريات الدوري العام الذي أسفر عن تتويج فريق الوحدة باللقب على حساب الاتحاد وضمن خطة وضعها اتحاد اللعبة لاعداد منتخبنا بصورة منتظمة طيلة العام للحفاظ على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.

ويسعى اتحاد اللعبة إلى تأمين عدد من المباريات الودية لمنتخبنا قبل مشاركته في بطولة غرب آسيا وما زالت الاتصالات جارية لتأمين معسكر خارجي للمنتخب مع إقامة مباريات ودية خلال هذا المعسكر سواء في لبنان أو الأردن أو إيران.

يذكر أن بطولة غرب آسيا ستقام في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة منتخبات إيران ولبنان والأردن والعراق وفلسطين إضافة لمنتخبنا الوطني.‏‏‏