الشريط الإخباري

لجنة الصحفيين الرياضيين تكرم المؤسسات الإعلامية والفائزين بجائزة القلم الذهبي

دمشق-سانا

أعلنت لجنة الصحفيين الرياضيين اليوم أسماء الفائزين بجائزة القلم الذهبي وكرمت المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وتم تكريم الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” ممثلة بالأستاذ أحمد ضوا مدير عام الوكالة إضافة إلى نيل الزميل جمعة الجاسم المحرر في الشعبة الرياضية جائزة ثاني أفضل تقرير صحفي.

وفي بقية النتائج حاز تقرير غيث حرفوش من قناة سما المركز الأول في مسابقة التقرير التلفزيوني تلاه سديم القاسم ومازن الهندي بالمركزين الثاني والثالث وكلاهما من الإخبارية السورية.

وفي التحقيق الصحفي نال محمود جنيد من صحيفة الجماهير المركز الثاني ومفيد سليمان من الموقف الرياضي المركز الثالث بينما حجب المركز الأول لضعف المواد المقدمة.

وفي التقرير الصحفي نال بسام جميدة من مجلة الرياضة جائزة أفضل تقرير تلاه الزميل جمعة الجاسم من وكالة سانا وربيع حمامة من صحيفة الاتحاد المركز الثالث.

وفي المقابلة الصحفية نال مالك حمود من صحيفة الرياضية المركز الأول تلاه بالمركز الثاني محمد نزار المقداد أما في الزاوية الصحفية فنال أنور البكر من الاتحاد المركز الأول وغسان شما المركز الثاني ومحمود المرحرح المركز الثالث وكلاهما من صحيفة الموقف الرياضي.

يشار إلى أن تقييم المواد المقدمة إلى جائزة القلم الذهبي أشرف عليه المدرس في كلية الإعلام بجامعة دمشق الدكتور عربي المصري والإعلامي حسان البني.

شاهد صور التكريم

انظر ايضاً

لجنة الصحفيين الرياضيين تكرم رياضيين حققوا إنجازات لافتة في 2021

دمشق-سانا كرمت لجنة الصحفيين الرياضيين اليوم عدداً من الرياضيين الذين حققوا