الشريط الإخباري

غوارديولا: تغييرات على تشكيلة بايرن ميونيخ بمباراته مع باير ليفركوزن

برلين-سانا

ألمح جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى أنه سيجري تغييرات على تشكيلة الفريق في المباراة المقررة أمام باير ليفركوزن ضمن منافسات الدوري الالماني لكرة القدم.

ويعاني غوارديولا من قائمة إصابات بالفريق ونظرا لأن البايرن ضمن بالفعل التتويج بلقب الدوري يبدو أنه بحاجة الآن إلى إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا “لقد أحرزنا الدوري بالفعل .. أنظارنا موجهة الآن صوب مباراة الأربعاء .. لو استطعنا المداورة بين اللاعبين .. سنفعل ذلك”.

وأشار غوارديولا إلى أنه من المحتمل إشراك لاعب خط الوسط الإسباني خافي مارتينيز من البداية بعد أن غاب لثمانية أشهر عن الفريق بسبب تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تعرض له خلال مباراة كاس السوبر الألماني أمام بروسيا دورتموند في منتصف آب الماضي.

وسيغيب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة لكنه يمكن أن يشارك في مواجهة الأربعاء أمام برشلونة.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض لكسر في عظام الأنف والوجنة إثر التحام قوي في المباراة التي خسرها بايرن أمام دورتموند بضربات الجزاء الترجيحية يوم الثلاثاء الماضي في الدور قبل النهائي من كأس ألمانيا.

ويفتقد غوارديولا جهود النجم الهولندي آريين روبن حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بتمزق في ربلة الساق عضلة السمانة خلال مباراة دورتموند ويرجح أن يشرك المهاجم المخضرم كلاوديو بيتزارو مكان ليفاندوفسكي أمام ليفركوزن.

ولا يزال بايرن ميونيخ يفتقد جهود فرانك ريبيري وديفيد ألابا وهولغر بادشتوبر وحارس المرمى الاحتياطي توم شتاركه.

انظر ايضاً

غوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في أوروبا

باريس-سانا توج المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا بجائزة أفضل مدرب في أوروبا …