الشريط الأخباري

رابطة أبناء وبنات الشهداء باللاذقية تخرج 40 شابا وشابة في مجال الحاسوب والتمريض

اللاذقية- سانا

نظمت رابطة أبناء وبنات الشهداء في اللاذقية اليوم بالتعاون مع فرع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ومديرية الصحة حفل تخريج عدد من أبناء وبنات الشهداء المنتسبين لدورات الحاسوب والتمريض وذلك ضمن قاعة المحاضرات في الجمعية.

وأوضح رئيس الرابطة الدكتور مازن زوان دور الرابطة المهم في تقديم أشكال الدعم كافة لأبناء الشهداء عبر تنظيم مجموعة من الدورات التدريبية المهنية والتعليمية لهم ليكونوا فاعلين في مجتمعهم ويؤدوا دورهم بإعمار سورية المستقبل في مختلف المجالات.

بدوره لفت رئيس اللجنة الإدارية في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية الدكتور عباس عبد الرحمن إلى أن خيرة كوادر الجمعية تشرف على هذه الدورات المجانية مؤكدا الاستعداد الدائم لتقديم المساعدة لذوي الشهداء وبأفضل الوسائل المتاحة.

واوضحت كل من هلا ياسين شقيقة الشهيد شادي ياسين ورجاء صقر منسقة دورة الحاسوب في كلمتي الخريجين أهمية الدورتين في تزويد المتدربين بمعلومات وافية بمجال الإسعاف الأولي والتمريض والتعامل الأمثل مع أجهزة الحاسوب.

واستفاد من الدورتين اللتين استمرتا لأكثر من ثلاثة أشهر 40 شابا وشابة من أبناء وبنات الشهداء في المحافظة.

يذكر أن رابطة أبناء وبنات الشهداء جمعية أهلية تهتم بأسر الشهداء وأعضاءها من ذوي الشهداء وهي بمثابة ناد اجتماعي لهم وعملها الأساسي بلورة مطالب هذه الشريحة ومتابعتها لدى الجهات المعنية.

انظر ايضاً

رابطة أبناء وبنات الشهداء في اللاذقية تطلق دورة تمريضية سابعة

اللاذقية – سانا مع مرور خمس سنوات وأكثر على انطلاقها نجحت رابطة أبناء وبنات الشهداء …