الشريط الإخباري

مصر: القضاء على 4 إرهابيين خلال استهداف قوات الأمن 15 بؤرة إرهابية شمال العريش

القاهرة-سانا

قضت القوات الأمنية المصرية على 4 إرهابيين واصابت 10 آخرين خلال استهدافها 15 بؤرة ارهابية شمال العريش خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية.

وشنت الطائرات العسكرية هجوما على معاقل العصابات التكفيرية في شمال سيناء تزامنا مع تمشيط القوات البرية مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح والعريش استهدفت خلالها 15 بؤرة إرهابية وقتلت 4 تكفيريين وأصابت10 آخرين.

وفي سياق متصل كثفت قبائل شمال سيناء جهودها التنسيقية لتوحيد الصفوف من أجل مواجهة العناصر الارهابية بالمحافظة تنسيقا مع القوات المسلحة المصرية وأعدت قوائم لاسماء المنظمين للجماعات المتطرفة وتقوم حاليا برصد تحركاتهم الى جوار رصد تحركات عناصر متطرفة وافدة من محافظات اخرى استعدادا لبدء الهجوم والقضاء عليهم.

وكانت قبيلة الترابين الموجودة في سيناء أعلنت أمس أن ما تقوم به من عمليات ضد العصابات الارهابية هو دفاع شرعي يتم في إطار تنسيقي مع القوات المسلحة المصرية .

يذكر ان نحو 350 مسلحا من قبيلة الترابين هاجموا أول أمس بؤر تنظيم “أنصار بيت المقدس” الإرهابي في قريتي العجرة والمهدية جنوب رفح بعد ساعات من انطلاق مسيرة بالاسلحة الثقيلة للتنظيم وتحركت “الترابين” في 50 سيارة دفع رباعي وربع نقل وداهموا أوكار التنظيم وأطلقوا النار بشكل مكثف على بؤرهم.

 

انظر ايضاً

عدد سكان مصر يسجل ارتفاعاً جديداً

القاهرة-سانا أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ارتفاع عدد سكان البلاد إلى 106 ملايين نسمة مقارنة …