الشريط الإخباري

دكت وكراً للإرهابيين في منطقة دوما.. قواتنا المسلحة تحبط محاولات تسلل إرهابيين بحلب وتوقع أعدادا منهم قتلى في درعا والقنيطرة

محافظات-سانا

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في عدد من بلدات ريفي دمشق والقنيطرة كما استهدفت تجمعاتهم في درعا وريفها وأردت أعدادا منهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.

ففي ريف دمشق نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة سلسلة عمليات ضد أوكار المجموعات الإرهابية في قرى وبلدات عدة في الغوطة الشرقية وريف دمشق وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم تجمعات وأوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدة من قواتنا المسلحة دكت وكرا للإرهابيين في مزارع الشيفونية بمنطقة دوما بما فيه من أسلحة وذخائر وأردت عددا من الإرهابيين قتلى بينهم ياسين دربل وعبد العزيز الصيداوي في حين أوقعت وحدة أخرى أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وعتادا كان بحوزتهم في منطقة عدرا البلد.

إلى ذلك اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية مسلحة وقضت على معظم أفرادها في مزارع المليحة ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا في حين سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عملية لوحدة من الجيش في وادي عين ترما.

بموازاة ذلك واصلت وحدة من الجيش عملياتها في جرود بلدة الجبة في منطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية نجم عنها تدمير وكر للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذحيرة والقضاء على عدد منهم بينهم علي عرسالي وجميل العبد بينما أسفرت عملية مركزة لوحدة من الجيش فى منطقة الزبداني عن تدمير وكر للإرهابيين في حارة العارة بمدينة الزبداني.

وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية في بلدة بيت تيما بريف دمشق وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين. كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات وأوكار الإرهابيين في مزارع خان الشيح بريف دمشق وأردت العديد منهم قتلى وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.

وأسفر  اشتباك بين وحدة من الجيش ومجموعة إرهابية في منشية خان الشيح عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

استهداف تجمعات الإرهابيين في أرياف القنيطرة ودرعا وحمص

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين على طريق بلدة كودنا رسم الأقرع وفي عين الدرب بريف القنيطرة وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين. فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات للارهابيين في بلدة الطرنجة وعين الدرب وقضت على عدد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي درعا ذكر المصدر أن وحدات من الجيش دكت تجمعات الارهابيين وأوكارهم في سملين وإنخل واليادودة وفي تل الجموع وطريق تسيل ونوى وعتمان وطفس وتل الزعتر ووادي اليرموك والبعيات والتبة في اللجاة وعلى طريق زمرين /سملين بريف درعا وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات اجرامهم.

كما استهدفت وحدات الجيش تجمعات الإرهابيين في حارة البجابجة ومحيط الجمرك القديم والحاجز الرباعي وعلى طريق السد وجنوب فرن العباسيين بدرعا البلد وقضت على العديد منهم.

وفي حمص أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في تلدو بريف الحولة ودير فول وعز الدين بتلبيسة وأبو حواديد وعرشونة وأم صهريج بريف المدينة وقضت على أعداد منهم ودمرت آلياتهم بعضها مزود برشاشات ثقيلة.

إلى ذلك أفاد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في نحلة ومعرة النعمان، فيما أوقعت وحدات أخرى من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في معربليت ومعرطبعي وكفروما وتلمنس بريف إدلب.

إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أدوات إجرامهم في حلب وريفها

وفي حلب أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعات إرهابية التسلل والاعتداء على عدد من النقاط العسكرية في محيط الليرمون ودار الأيتام وأوقعت بين أفرادها قتلى ومصابين.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في دير جمال وساحة النعناعي وأرض الملاح وباشكوي وبحوث دارة عزة والاتصالات وافتوماشين في حلب وريفها وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت عددا من آلياتهم وأدوات إجرامهم.

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة

دمشق-سانا أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية …