الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منازل غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

توزيع مساعدات لأهالي اليرموك المقيمين بيلدا وببيلا وبيت سحم

دمشق-سانا

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا توزيع المساعدات الغذائية والطبية على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها تنظيم داعش الإرهابي.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح لسانا أن الهيئة والاونروا بالتنسيق مع محافظة ريف دمشق وزعتا اليوم 1200ربطة خبز ومتممات غذائية وصهريجي مياه على الأهالي الموجودين حاليا في بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق والذين غادروا المخيم إثر الجرائم التي يقوم بها تنظيم داعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وأكد مصطفى الاستمرار بتوزيع المساعدات الغذائية والصحية والألبسة على الأهالي المقيمين في مركز زينب الهلالية في منطقة التضامن ومتابعة أوضاعهم الاجتماعية والصحية.

وكان تنظيم جبهة النصرة الإرهابي الممول والمدعوم من النظام التركي والنظام القطري وآل سعود قام مطلع الشهر الجاري بتسهيل تسلل مئات من إرهابيي داعش إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب إرهابيو التنظيمين الإرهابيين جرائم بحق الأهالي في المخيم إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

اترك تعليقاً