عــاجــل مراسل سانا: عودة نشاط العاصفة الغبارية في محافظة دير الزور واستنفار تام لفرق الطوارئ والكوادر الصحية

مقتل جندي مصري وإصابة أربعة بتفجير إرهابي بسيناء

القاهرة-سانا
أعلنت مصادر امنية وطبية مصرية مقتل جندي في الجيش المصري اليوم واصابة أربعة آخرين في تفجير ارهابي بعبوة ناسفة استهدفت مدرعة للجيش في شمال سيناء.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المصادر قولها ان جنديا قتل واصيب اربعة اخرون في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة للجيش على الطريق الدولي بين العريش ورفح على الحدود مع قطاع غزة الذي شهد العديد من الهجمات الارهابية التي استهدفت جنود الجيش المصري والياته.
واسفرت الهجمات الارهابية التي يشنها تنظيم الاخوان المسلمين الارهابي ضد المقار الحكومية واقسام الشرطة عن مقتل اكثر من /500/ عنصر من عناصر الجيش والشرطة بحسب بيان حكومي.
وكانت قوات الامن المصرية قضت على اربعة ارهابيين والقت القبض على اثنين اخرين ودمرت عددا من البوءر الارهابية وانفاق التهريب مع غزة خلال حملة امنية في شمال سيناء مطلع الاسبوع الجاري.
واشارت مصادر امنية الى أن الحملة استهدفت مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح حيث دمرت قوات الامن عددا من السيارات والدراجات النارية التي كانت تستخدمها العناصر التكفيرية في هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة الى جانب هدم واحراق عدد من البوءر الخاصة بالعناصر التكفيرية التي تستخدمها كنقاط انطلاق للهجمات الارهابية وهدم وتدمير نفقين كانا يستخدمان في التهريب بين مصر وقطاع غزة.