الشريط الأخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين بالضفة الغربية.

البديل كيل يهدي دورتموند بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

برلين-سانا

سجل المخضرم سيباستيان كيل هدفا حاسما في الوقت الإضافي ليمنح فريقه دورتموند الفوز على ضيفه هوفنهايم أمس ليتقدم الفائز للدور قبل النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم ويبقي على آماله في نيل مكان بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وحل اللاعب البالغ من العمر 35 عاما والذي سيعتزل في نهاية الموسم الحالي عقب 13 عاما قضاها مع دورتموند بديلا في الشوط الثاني وسدد بقوة من مسافة 25 مترا.

وفي ظل غياب ماتس هوملز وماركو ريوس للإصابة تقدم دورتموند عن طريق قلب دفاعه نيفين سوبوتيتش في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل كيفن فولاند لهوفنهايم من تسديدة رائعة بعدها بدقيقتين.

وأهدى سوبوتيتش لاعب منتخب صربيا فريق هوفنهايم هدفه الثاني عندما فقد الاستحواذ على الكرة لينطلق بها روبرتو فيرمينو ويرسلها بشكل رائع من فوق الحارس ميتش لانجيراك إلا أن بيير ايمريك اوباميانج أصلح ما أفسده زميله سوبوتيتش مسجلا هدف التعادل لدورتموند في بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل كيل هدف الحسم بشكل رائع في الدقيقة /107/.

ويسعى دورتموند الذي بلغ النهائي العام الماضي لإنقاذ موسمه المحبط بضمان مكان في الدوري الأوروبي عقب مسيرته السيئة في دوري الدرجة الأولى الألماني.

انظر ايضاً

مونشنجلادباخ يسحق بايرن ميونيخ بخماسية في كأس ألمانيا

مونشنجلادباخ-ألمانيا-سانا سجل بروسيا مونشنجلادباخ ثلاثة أهداف في أول 21 دقيقة ليسحق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا …