الشريط الإخباري

المهندس عرنوس خلال تفقده واقع العمل في مطار دمشق الدولي: الإسراع بتأهيل وتطوير مشاريع البنى التحتية للمطار

دمشق-سانا

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس صباح اليوم واقع العمل في مطار دمشق الدولي وسير إجراءات تخديم الرحلات الجوية وشركات الطيران والمسافرين وجاهزية الطائرات السـورية وعمل طواقمها الفنية والتشغيلية والإدارية.

وأكد المهندس عرنوس خلال زيارته إلى المطار برفقة وزير النقل المهندس زهير خزيم أهمية تضافر جهود جميع الجهات المتواجدة في المطار لخدمة الرحلات الجوية والمسافرين وشركات الطيران، والإسراع بإنجاز أعمال تأهيل وتطوير مشاريع البنى التحتية التطويرية للمطار، والتشدد بمعايير السلامة والأمان وفق الشروط الفنية المطلوبة والاستفادة من الخبرات والكفاءات الوطنية في إنجاز هذه الأعمال.

وشملت الجولة الاطلاع على أعمال الترميم والتأهيل الجارية لإعادة تأهيل الأجزاء المتضررة في أحد مدرجات المطار جراء العـدوان الإسرائيلي الأخير، حيث شدد رئيس مجلس الوزراء على الجهات والشركات المشرفة والمنفذة العمل وفق برنامج زمني مخطط ومدروس ومتابعته دورياً على مدار الساعة.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة الحكومة لعمل مطار دمشق الدولي، حيث تم الاطلاع على واقع العمل في صالات الركاب وكوات المصارف العاملة فيه والهجرة والجوازات، وتم التوجيه باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن تسهيل وتبسيط إجراءات وصول ومغادرة المسافرين.

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى عدد من المسافرين والعاملين والمراجعين حول جودة الخدمات المقدمة على مدار الساعة وواقع العمل في المطار.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المهندس عرنوس خلال لقائه السفير الإيراني: ضرورة متابعة تنفيذ الاتفاقيات ومذكرات التفاهم وفق البرامج والجداول المقررة

دمشق-سانا أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس خلال لقائه اليوم السفير الإيراني بدمشق حسين …