الشريط الإخباري

16 فرصة عمل في الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية عن حاجتها للتعاقد مع 16 مواطناً من الحاصلين على الشهادات الجامعية أو المعاهد المتوسطة ذات العلاقة بطبيعة عملها أو شهادة التعليم الأساسي، وذلك للعمل لديها وفق نظام العمل والعاملين الخاص بها.

وأوضحت الشركة في إعلان نشرته عبر صفحتها على الفيسبوك أن التعاقد مع العاملين سيكون لشغل وظائف “اختصاصي قواعد بيانات عدد 2 ومهندس اختبارات وتشغيل عدد 4 ومساعد فني عدد 2 ومشرف تسويق عدد 1 ورعاية الزبائن عدد 1 ومشرف قانوني عدد2، ومحاسب مالي عدد 2 وسائق عدد 1 وخدمات إدارية عدد 1”.

ووفق إعلان الشركة يبدأ تقديم الطلبات مع تحديد رمز الوظيفة المراد التعاقد عليها اعتباراً من اليوم إلى ديوانها الكائن في دمشق تقاطع صحارى مجمع الديماس التقاني مبنى الهيئة العامة لخدمات الاتصالات اللاسلكية ط 4، أو عبر الفاكس على الرقم 011/3937028 أو البريد الإلكتروني.

ولفت الإعلان إلى أن موعد ومكان مقابلة المتقدمين سيحدد شخصياً، وسيتم التعاقد مع الناجحين بالمقابلة تباعاً وفق الحاجة الفعلية للشركة حتى ملء الشواغر.

ودعت الشركة في إعلانها الراغبين بالاطلاع على تفاصيل شروط الوظيفة وشاغلها إلى زيارة موقعها الإلكتروني http://www.sep.com.sy، أو مراجعة لوحة الإعلانات لديها، والراغبين بالاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات إلى الاتصال على الرقم 011/3937050.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

السورية للمدفوعات: تسديد أكثر من 10 ملايين مطالبة عبر منظومتها

دمشق-سانا بينت الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أن إجمالي عدد المطالبات المالية المسددة عبر منظومتها