الشريط الإخباري

مصرف الوطنية للتمويل الأصغر يطلق قرضه التعليمي لتمويل شراء أجهزة الحاسب المحمول

دمشق-سانا

أعلن مصرف الوطنية للتمويل الأصغر عن إطلاق قرض “تعليمي بلاس” لتمويل شراء أجهزة الحاسب المحمول “لابتوب” بأقساط شهرية تمتد لغاية 60 شهراً.

وأفاد المصرف في بيان نشره عبر صفحته على الفيسبوك بأن هذه الخدمة الجديدة تندرج ضمن المساعي لتوفير الخدمات والمنتجات التقنية التي تناسب جميع الفئات، وهو يستهدف طلاب الجامعات في جميع الكليات، والكادر التدريسي في الجامعات السورية، والمهندسين المسجلين لدى نقابة المهندسين، والأعضاء المسجلين لدى الجمعية السورية للمعلوماتية.

وأشار المصرف إلى أنه سيقدم نوعين من أجهزة الحاسب الآلي، محددين ضمن أسعار ومواصفات معينة وفقاً للاتفاق الموقع مع شركة طلال أبو غزالة وشركائه والهادف إلى تنظيم التعاون والتنسيق لتوريد أجهزة كمبيوتر حديثة من إنتاج هذه الشركة بما يتناسب مع كل المتطلبات الهندسية والإدارية.

وذكر المصرف أن الأوراق المطلوبة للحصول على قرض تعليمي بلاس هي “هوية شخصية، وغير محكوم، وسند إقامة، ودفتر خدمة العلم، والبطاقة الجامعية، أو بطاقة نقابية بالنسبة لغير الطلاب، وكفيل موظف بالقطاع العام بالنسبة للطلاب”.

ويمكن للراغبين بالحصول على المنتج الجديد الاطلاع على أنواع وأسعار أجهزة اللابتوب الممولة المنشورة عبر صفحة مصرف الوطنية للتمويل الأصغر على الفيسبوك.

وسيم العدوي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الأمانة السورية للتنمية توقع اتفاقيتي خدمات مع مصرف الوطنية للتمويل الأصغر وبنك البركة لتمويل شاغلي المحال التجارية بحلب القديمة

حلب-سانا وقعت الأمانة السورية للتنمية مساء اليوم اتفاقيتي خدمات مع مصرف الوطنية للتمويل الأصغر وبنك …