الشريط الإخباري

حفل جماهيري وحملة تبرع بالدم في المدينة الجامعية بحمص

حمص-سانا

أقام طلبة المدينة الجامعية بحمص اليوم ضمن الاحتفالات بعيد الطالب العربي السوري حفلا جماهيريا رفعوا خلاله الإعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد معبرين عن فرحهم بعيد الطلبة وبانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب ونفذوا حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش.

2

وأكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية هذه المبادرة التي قام بها فرع الاتحاد الوطني للطلبة في جامعة البعث احتفالا بعيد الطالب لافتا إلى أن حملة التبرع بالدم هي أقل ما يمكن أن يقدم للجرحى المصابين من أبطال الجيش العربي السوري الذين يقفون بكل صمود وتصد ضد الإرهاب الحاقد في كل بقعة من بقاع سورية مقدمين أرواحهم رخيصة فداء عزة وكرامة بلدهم ومصممين على تحقيق النصر.

4

بدوره لفت رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح إلى مواصلة طلبة جامعة البعث احتفالاتهم ونشاطاتهم وفعالياتهم بعيد الطالب العربي السوري موضحا أن مشاركة الطلبة والأساتذة والعاملين في الجامعة بحملة التبرع بالدم هي تأكيد منهم على وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة.

ونوه رئيس فرع الاتحاد الوطني للطلبة بحمص علي حمادي إلى أن حملة التبرع بالدم هي جزء من الفعاليات والنشاطات التي وضعها الفرع احتفالا بعيد الطالب العربي السوري والمستمرة لغاية منتصف الشهر القادم مبينا الدور الذي يجب أن يلعبه الطلبة في هذه المرحلة من خلال تقديم كل ما يستطيعون من إمكانيات في سبيل عزة وكرامة سورية إلى جانب تحصيلهم العلمي.

5

وأكد عميد كلية الآداب الدكتور عصام كوسا ضرورة المشاركة والتواجد بين الطلبة في عيدهم وتقديم أقل ما يمكن لأبطال الجيش العربي السوري الذين بفضلهم يحتفل الطلبة اليوم في الجامعات والمدن الجامعية.

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور بسام كسيبي “تبرعت اليوم باقل ما يمكن أن أقدمه أمام عظمة وشموخ وتضحيات أبطالنا الجنود المرابطين في كل المواقع لحمايتنا وحماية سورية من الإرهاب التكفيري الحاقد”.

وعبر عدد من الطلبة المشاركين في الحملة عن اعتزازهم وفخرهم بأبطال الجيش الذين يقدمون دماءهم رخيصة فداء سورية مؤكدين أن واجبهم كطلبة وعلى مقاعد الدراسة مواصلة علمهم وتقديم دمائهم فداء جرحى الجيش العربي السوري داعين جميع الطلبة في الجامعة إلى المشاركة في هذه الحملة.

حضر الفعالية عمداء الكليات ونواب رئيس الجامعة وحشد كبير من الطلبة.