الحرس الثوري الإيراني: اعتقال عدد كبير من جواسيس الكيان الصهيوني

طهران-سانا

أعلن نائب القائد العام للحرس الثوري الايراني العميد علي فدوي اليوم أنه وفي ضوء الرصد الاستخباري تم اعتقال عدد كبير من جواسيس الكيان الصهيوني، وسيعاقبون وفقاً لأفعالهم.

وقال فدوي في تصريح لقناة العالم: “الصهاينة حاولوا قبل انتصار الثورة الإسلامية التجذر في إيران بأمر من أمريكا ويستمرون بوضع جواسيس لهم، ومن جانبنا تزداد قدراتنا ورصدنا أكثر فأكثر لشرور الصهاينة والأمريكيين كل يوم”.

وفي سياق متصل أعلن الحرس الثوري الايراني في مدينة قم جنوب طهران اليوم عن اعتقال عدد من متزعمي الشبكات الرئيسية النشطة في الفضاء الافتراضي والتي لعبت دوراً في تنفيذ أعمال أخلت بالأمن والاستقرار بالمدينة.

وقال الحرس الثوري في بيان اليوم: إنه خلال أعمال الشغب الأخيرة كان لأعضاء هذه الشبكات أنشطة مكثفة في مجال الدعوة إلى الشغب والتشجيع على كتابة الشعارات وتوزيع المنشورات وإهانة رجال الدين وغير ذلك من الأعمال التي تخل بالأمن العام.

إلى ذلك أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق إيران العميد محمد قنبري عن القضاء على عصابتين ناشطتين في مجال الاتجار بالمخدرات بعد مواجهات مسلحة مع القوات الأمنية وضبط 3 أطنان من أنواع المواد المخدرة التي كانت بحوزتهما.

وأضاف قنبري أنه بعد الاشباكات المسلحة بين قوات الشرطة وعناصر العصابتين تم القبض عليهم جميعاً، والبالغ عددهم 9 مهربين ومصادرة كميات ملفتة من الاسلحة والمعدات القتالية و5 عربات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة الفلسطينية: العملية العسكرية الإيرانية ضد الكيان الإسرائيلي حق طبيعي ورد مستحق

القدس المحتلة-سانا أكدت المقاومة الفلسطينية أن العملية العسكرية التي قامت بها الجمهورية الإسلامية في إيران …