محافظة حماة تكرم ألمى فجر وجودي حميش المشاركتين بمسابقة تحدي القراءة العربي في الإمارات

حماة-سانا

كرمت محافظة حماة اليوم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش، المشاركتين ضمن العشرة الأوائل بمسابقة تحدي القراءة العربي في موسمها السادس، التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، تقديراً لجهودهما وتحفيزاً لهما على الاستمرار في التميز والإبداع.

وأعرب محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعه عن تقديره لما حققته الطفلتان من مشاركة ناجحة ومراكز متقدمة في هذه المسابقة الإبداعية والثقافية، منوهاً بأهمية هذه المسابقات كمبادرات تسهم في بناء أجيال مثقفة قادرة على إعادة الإعمار ومواكبة التطور الحضاري.

بدوره أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حماة المهندس أشرف باشوري هنأ الطفلتين ألمى وجودي على إحرازهما المراكز الأولى على مستوى سورية، ومشاركتهما بمسابقة تحدي القراءة على المستوى العربي، متمنياً لهما الاستمرار في القراءة والمثابرة للحصول على المزيد من الإنجازات في المسابقات والبطولات المقبلة.

وعبرت الطفلتان ألمى وجودي عن شكرهما لهذه المبادرة والتكريم الذي سيكون حافزاً لهما على الاستمرار في تنمية وصقل موهبتهما في القراءة، وتحقيق الفوز بالمسابقات مستقبلاً.

حضر التكريم مديراً الثقافة والتربية، وعضوا المكتب التنفيذي لقطاعي التربية والثقافة، ورئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام في فرع الحزب.

عبد الله الشيخ

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تحديات ومعوقات عمل المجالس المحلية خلال لقاء حواري في حماة

حماة-سانا ناقش اللقاء الحواري حول عمل المجالس المحلية الذي أقامته محافظة حماة اليوم وفق البرنامج …