الشريط الإخباري

تمديد موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات غير السورية من حملة الإجازة في الصيدلة

دمشق-سانا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تمديد قبول طلبات الاشتراك بالامتحان الوطني (صيدلة مقبولين سابقاً)، بدءاً من اليوم وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم غداً الثلاثاء.

وبينت الوزارة في إعلانها أن أسماء المقبولين للامتحان ستعلن لاحقاً على موقعها الإلكتروني، موضحة أن الأوراق المطلوبة للتعادل تكون وفق النماذج المنشورة على موقعها، وعلى الطلاب المتقدمين لهذا الإعلان مراجعة الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية، وللاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله.

وحسب الإعلان لا يحق لأي طالب من حملة الشهادات غير السورية التقدم للامتحان الوطني ما لم يتقدم بطلبه، وفق الإعلانات التي تصدر عن الوزارة ويتم ترشيحه للامتحان من قبل الوزارة.

وأشار الإعلان إلى أن تسديد رسم الامتحان على حساب الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد، والتسجيل إلكترونياً لا يعتبر كافياً للتقدم للامتحان ما لم يتم تقديم الطلب أصولاً في الوزارة، داعية جميع المتقدمين الذين سيتقدمون بطلباتهم لأن يبادروا بتسديد رسم الامتحان الوطني، وتسجيل طلبهم إلكترونياً وفق إعلان الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد بعد تقديم طلب الاشتراك بالامتحان في الوزارة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إعلان نتائج المفاضلة الموحدة لخريجي الكليات الطبية و(الماجستير) لكليات التمريض والهندسات والتخطيط الإقليمي 

دمشق-سانا أعلنت وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي والصحة اليوم نتائج المفاضلة الموحدة لخريجي كليات الطب …