الشريط الإخباري

ميدفيديف: زيلينسكي لا يسعى للتفاوض مع روسيا خشية انتقام النازيين الأوكران منه

موسكو-سانا

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف أن رئيس النظام الأوكراني فلاديمير زيلينسكي لا يسعى للمفاوضات مع روسيا، لأنه يخشى انتقام النازيين الأوكران.

وقال ميدفيديف في قناته على موقع تلغرام: “المفاوضات خطيرة للغاية بالنسبة لنظام كييف بعد كل شيء، إذا لم يعترف بحقائق انهيار أوكرانيا فليس من المنطقي أن يجلس إلى الطاولة”، مضيفاً: “هو يدرك أن القوميين النازيين المرتبطين بالجيش يتربصون به”.

وأوضح ميدفيديف أن الجميع سئموا من نظام كييف، ولا سيما من رئيسه المتوتر الذي يستجدي العطف باستمرار، ويئن ويبتز ليأخذ المزيد والمزيد من الصدقات بالمال والأسلحة، وهو يتصرف كطفل يعاني من مشكلات في النمو.

وأشار نائب رئيس مجلس الأمن الروسي إلى أن المحاولات الفاشلة لاتهام روسيا في قصف بولندا لم تنجح ولم يقبلها حتى البولنديون.

وكانت وزارة الدفاع الروسية نفت في وقت سابق إطلاق القوات الروسية أي صواريخ باتجاه منطقة الحدود الأوكرانية البولندية، ووصفت الحادث بأنه استفزاز متعمد، بينما أبلغ الرئيس الأمريكي جو بايدن حلف الناتو والشركاء في مجموعة السبع الكبار اليوم بأن الصاروخ، الذي سقط على الأراضي البولندية أطلقته الدفاعات الجوية الأوكرانية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ميدفيديف: الشعوب المناهضة للممارسات الاستعمارية يشكلون الأغلبية في العالم

موسكو-سانا أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمترى ميدفيديف أن أوكرانيا فقدت استقلالها السياسي تماماً، …