بمشاركة 15 سيدة… انطلاق فعاليات معرض (أنت تصنعين الأمل في الحياة) بحلب- فيديو

حلب-سانا

انطلقت اليوم فعاليات معرض أنت تصنعين الأمل في الحياة للصناعات اليدوية بصالة الخانجي في حلب، بمشاركة 15 سيدة منتجة وحرفية، ويستمر لثلاثة أيام، ويضم أنواعاً من المشغولات اليدوية والصوف والمطرزات والمأكولات والمعجنات وأنواع الحلويات التي يشتهر بها المطبخ الحلبي.

وبين الفنان التشكيلي محسن خانجي في تصريح لمراسلة سانا أن المعرض يقام لتقديم الدعم للإبداعات الفنية، وإتاحة الفرصة للمشاركات لإبراز مواهبهن وعرض منتجاتهن بأسعار مناسبة، والبيع بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك.

وأوضحت المشرفة على المعرض نجاح الحاج جمعة أن فكرة المعرض جاءت للتأكيد على أهمية دور السيدات في المجتمع، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، وعرض منتجاتهن المصنوعة في المنزل، ومساعدتهن في تسويقها.

ورأت المشاركة في المعرض لارا كيالي أنه فرصة لترويج أعمالها اليدوية المصنوعة من أدوات بسيطة، وإنتاج مختلف أنواع الإكسسوارات، بينما تحرص جوزفين يونس على المشاركة في جميع المعارض التي تقام في حلب، لعرض منتجاتها من مختلف أنواع الحلويات والمعجنات والمأكولات والمربيات التي يشتهر بها المطبخ الحلبي.

وتحدثت ملاك فردوسي عن مشاركتها لأول مرة في المعرض، وإتاحة الفرصة لتقديم منتجاتها من مختلف أنواع الحقائب المصنوعة من مواد الإكريليك واللؤلؤ والكريستال، والبيع بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك بأسعار مناسبة.

وبين المهندس أحمد زكور أنه شارك في المعرض لترويج منتجه المصنوع من الصفائح الكربونية، التي تساهم في الحصول على التدفئة بالأشعة تحت الحمراء.

بريوان محمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

معرض أنتِ تصنعين الأمل في الحياة

تصوير: هناء مزنرة