صيانة شبكات التوتر المنخفض في حي السد بدرعا بعد ترحيل الأنقاض

درعا-سانا

تعمل ورشات شركة كهرباء درعا على إصلاح الأعطال على شبكات الكهرباء (التوتر المنخفض) في حي طريق السد في مدينة درعا، وذلك بعد أن رحلت ورشات مجلس المدينة خلال اليومين الماضيين كميات كبيرة من القمامة والأنقاض.

وأعلن مصدر أمني الثلاثاء الماضي انتهاء العملية الأمنية، والسيطرة على حي طريق السد بعد القضاء على عدد كبير من إرهابيي تنظيم “داعش”، بينهم قياديون كانوا يتحصنون في الحي.

وبين رئيس مجلس المدينة المهندس أمين العمري في تصريح لمراسلة سانا أن الورشات باشرت العمل فور انتهاء العملية الأمنية في حي طريق السد، وعودة الأمن والاستقرار إليه، وقامت بترحيل كميات كبيرة من النفايات الصلبة والقمامة إلى مكب النفايات الرئيسي جنوب المدينة في منطقة البحار.

ولفت العمري إلى أن أعمال ورشات المجلس شملت فتح الطرقات وتنظيفها، كما ستواصل عملها حتى الانتهاء من أعمال ترحيل النفايات الصلبة والقمامة من الحي.

من جانبه أوضح مدير عام شركة كهرباء درعا المهندس هاني المسالمة لـ سانا أن ورشات الشركة تعمل على إصلاح الأعطال على شبكات التوتر المنخفض في حي طريق السد، وذلك بهدف إعادة التغذية للسكان بأسرع ما يمكن بعد أن تعرضت المنظومة الكهربائية من شبكات ومحولات وأعمدة لأضرار مختلفة من قبل إرهابيي تنظيم “داعش”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

خطة لصيانة الطرق وإنارة الشوارع والأسواق الرئيسة في درعا

درعا-سانا بدأ مجلس مدينة درعا تنفيذ خطة لإنارة الشوارع الرئيسة وصيانة الطرق والشوارع التي أصابها …