الشريط الإخباري

لاعبة رفع الأثقال ربوع سليمان.. تميز في المستوى والأداء وطموح بالعالمية

طرطوس-سانا

حققت لاعبة رفع الأثقال ربوع سليمان نتائج جيدة خلال مسيرتها الرياضية التي بدأتها في سن مبكرة من حياتها، وترنو عيناها لنيل الميداليات البراقة في الاستحقاقات القادمة التي تنتظرها.

ربوع 23 عاماً قالت في تصريح لسانا: إنها بدأت ممارسة ألعاب القوة بسن مبكرة بتشجيع من مدربها باسل الموعي، وحصلت خلال مشاركاتها المحلية والدولية على عدة ميداليات حيث حصدت ست فضيات ببطولة العرب في الأردن عام 2019 وفي بطولة غرب آسيا بدبي التي جرت عام 2020 وأحرزت المركز الأول، وتوجت بالذهب بمسابقة الخطف والنتر، كما حازت ذهبية بطولة الجمهورية في العام الماضي بالخطف والنتر وفي العام الحالي ظفرت بالذهب في مسابقة النتر والخطف.

ولفتت سليمان إلى أهمية المعسكرات التدريبية الخارجية في تطوير مهارات اللاعبين لكونها تسهم في إطلاع اللاعب على آخر المستجدات والاحتكاك مع اللاعبين الدوليين مؤكدة أن طموحها لا يقف عند حد معين وستبذل ما بوسعها لتحصد المزيد من الألقاب والميداليات على المستوى العربي والقاري والعالمي في البطولات المقبلة.

المدربة رانيا سليمان تعول على لاعبتها في المنافسة بقوة وتحقيق ما تصبو إليه ولاسيما أنها من اللاعبات المثابرات في التدريب ولديها من الإصرار والعزيمة ما يكفي لتقديم الأداء اللافت، وتحقيق النتيجة المطلوبة وصولاً إلى هدفها الأول بانتزاع الألقاب العالمية.

راما ضوا

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بعد نيله ذهبية العالم… الرباع علي منذر محمد يسعى لمواصلة التألق والتتويج في الاستحقاقات القادمة

دمشق-سانا استطاع الرباع الشاب علي منذر محمد بجهوده وتدريباته وإرادته مقارعة أبطال العالم والتفوق عليهم …