الشريط الإخباري

معرض (بيغ فور شو) ينطلق غداً بمدينة المعارض

دمشق-سانا

تنطلق غداً فعاليات معرض المخابر والمعايرة وخطوط الإنتاج ومعدات التعبئة والتغليف والطباعة “بيغ فور شو” وذلك في مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

ويضم المعرض الذي يستمر حتى الـ 30 من الشهر الجاري مشاركات محلية ودولية تشمل 140 ماركة موزعة على 45 جناحاً بحسب رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية علاء هلال، الذي أوضح في تصريح لمراسل سانا أن المعرض منصة تجمع الفنيين واختصاصيي مراقبة الجودة وأصحاب القرار والمهتمين مع أهم الشركات المصنعة والموردة لآخر تقنيات القياس والمعايرة والتحليل وخطوط الإنتاج ومعدات التعبئة والتغليف والطباعة.

ويرافق المعرض الذي تنظمه المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة محاضرات علمية وجلسات حوارية تتناول الصناعات الدوائية والكيميائية والتجهيزات المخبرية الخاصة بها، والصناعات الغذائية وخطوط إنتاجها وآلاتها والصناعات التحويلية والتعدين والصناعات النسيجية وتوابعها والمواصفات القياسية التي تعمل وفقها، إضافة لمشاركة خريجين جدد ومتميزين وأوائل على مستوى الكليات بالاختصاصات ذات الصلة، حيث تم تخصيص مساحة لعرض مشاريعهم تحت اسم “حاضنة المشاريع”.

يشار إلى أن خدمة النقل مؤمنة للزوار مجاناً من منطقة البرامكة أمام وكالة سانا، ومن ساحة باب توما على مدار الساعة ضمن أوقات الزيارة من الساعة 5 مساءً حتى 10 ليلاً وطيلة أيام المعرض.

لؤي حسامو

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمشاركة 72 مشروعاً… انطلاق فعاليات معرض الباسل للإبداع والاختراع