الشريط الإخباري

أهالي منطقة الكوم بمحافظة القنيطرة يطالبون بتأمين السماد والمازوت للجرارات الزراعية

القنيطرة-سانا

طالب أهالي منطقة الكوم والقرى التابعة لها خلال لقائهم اليوم محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر بتأمين مادة السماد للفلاحين والمازوت للجرارات الزراعية ومعالجة مشكلة الصرف الصحي في مركز الإقامة المؤقتة بالجويزة والسماح للمزارعين بحفر الآبار في قرية الحلس.

كما دعا الأهالي خلال اللقاء الذي عقد في مقر بلدية الكوم إلى إزالة التعديات عن شبكة مياه الشرب ورفع الأسلاك الكهربائية عن الأرض في قرية عين النورية ومراقبة عمل السرافيس العاملة على خط خان أرنبة/الكوم لجهة عدم الالتزام بالتسعيرة الرسمية وتفعيل عمل بلدية الكوم في تحسين واقع النظافة بمعظم التجمعات والقرى التابعة إداريا للبلدية.

بدوره أشار المحافظ إلى الجهود التي تبذلها المحافظة واستعدادها لتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين وفق الإمكانات المتاحة داعيا فعاليات المجتمع الأهلي والمحلي إلى العمل والتعاون مع مديريات ومؤسسات المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية.

وأوضح مدير مؤسسة مياه الشرب بالمحافظة المهندس أمين الشمالي أن المؤسسة تعمل مع المنظمات الدولية لتأمين تجمع الظبية بمياه الشرب مشيرا إلى البدء بجر خط لمياه الشرب يروي قرية العلقة.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء المكتب التنفيذي ومديرو الصحة والمياه والصرف الصحي والتربية والشؤون الاجتماعية بالقنيطرة.

انظر ايضاً

الإعلان عن تأسيس نادي حميميم لكرة القدم للأطفال

اللاذقية-سانا أعلن اليوم عن تأسيس نادي حميميم لكرة القدم للأطفال، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية …