محافظ دمشق يناقش مع غرفة صناعة دمشق وريفها سبل تحسين بيئة العمل الصناعي

دمشق- سانا

ناقش محافظ دمشق المهندس طارق كريشاتي مع أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها اليوم سبل التعاون بين المحافظة والغرفة لإزالة المعوقات التي تواجه المنشآت الصناعية وتحسين بيئة العمل والإنتاج الصناعي في المناطق كافة.

وطرح أعضاء مجلس الادارة مشروع تنظيم “القابون الصناعي” وما توصلت إليه اللجان الفنية والقانونية في توزيع الحصص إضافة إلى بحث التحضيرات لإقامة مهرجان التسوق “الخير خيرك” على أرض مدينة المعارض القديمة الذي تقيمه الغرفة بالتعاون مع محافظة دمشق.

وأكد محافظ دمشق أن كل ما يساهم في تطوير الصناعة الوطنية هو على رأس أولويات العمل لدى المحافظة ما يتطلب توحيد الجهود ولا سيما أن المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع التكاتف والعمل كفريق واحد.

وأبدى المحافظ كريشاتي الاستعداد التام والتعاون من أجل إنجاح المهرجان وضرورة تخفيف الرسوم على الصناعيين المشاركين ليتم تقديم أكبر قدر ممكن من العروض وأن يتم طرح المنتجات للمستهلك دون أي وساطة.

بدوره أكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أهمية اللقاء في تعزيز الشراكة والتكامل والتشاور حول مجمل القضايا التي تصب في مصلحة الصناعة بكل قطاعاتها وتوفير متطلباتها الضرورية بهدف استمراريتها إضافة إلى وضع الخطوط العريضة للتعاون المستقبلي ما بين الغرفة والمحافظة.

 أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency