تكريم الناجحين بشهادة التعليم الأساسي في مدرسة دار الأمان بطرطوس

طرطوس-سانا

كرمت مدرسة دار الأمان لأبناء الشهداء في محافظة طرطوس طلابها الناجحين بشهادة التعليم الأساسي لهذا العام والبالغ عددهم 34 طالباً وطالبة.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم في صالة مطعم تشيللو اعتبر مدير أوقاف طرطوس عبد الله السيد في تصريح للصحفيين أن هذه المبادرة تشجع الطلاب نحو المزيد من الاجتهاد والتفوق وتؤكد على حمل الرسالة الأسمى للشهيد وأداء الأمانة تجاه أبنائه.

بدورهم رأى الطلاب أن العلم والتفوق الدراسي بالنسبة لهم يكتسب معنى آخر ومكانة خاصة كونهم يمثلون نهج الشهيد ويحملون اسمه ورايته كما ذكرت الطالبة آية حسين ابنة الشهيد حسين حسين الحاصلة على علامة 306.1.

وأشار الطالب علي ابن الشهيد سامر الزلمة إلى أن تحصيله العلمي بعلامة 304.4 هو نتاج جهده ودراسته مع دعم والدته وإدارة المدرسة ككل متمنياً تحقيق حلمه بأن يصبح طياراً في حين وجدت الطالبة بتول الحسن ابنة الشهيد نضال الحسن والحاصلة على 303.1 أن كلمة نجاح بحروفها الصغيرة تحمل أكبر المعاني وأسماها.

بدورهن أمهات الطلاب ومنهن بتول الحسن وآديل مخزوم وليالي محمود أعربن عن تقديرهن للجهود الكبيرة لمدرسة دار الأمان وما تقدمه من دعم تعليمي ونفسي وترفيهي ومعنوي أسهم بشكل كبير في تميز الطلاب تعليمياً مشيرات إلى أن التكريم جزء من هذا الدعم لتحفيز الطلاب على التميز والتفوق العلمي.

فاطمة حسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اختتام الدورة الثانية الاستثنائية لشهادة التعليم الأساسي

دمشق-سانا اختتم اليوم تلاميذ شهادة التعليم الأساسي امتحانات الدورة الثانية الاستثنائية