31 شهيداً بينهم 6 أطفال وإصابة أكثر من 260 فلسطينياً جراء عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الثالث على قطاع غزة المحاصر إلى 31 شهيداً بينهم ستة أطفال إضافة إلى إصابة أكثر من 260 فلسطينياً بجروح.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ منزلاً في مخيم جباليا شمال القطاع ما أدى لاستشهاد سيدة مسنة وشاب وإصابة 13 آخرين بجروح.

كما تمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال جثامين 5 شهداء من تحت أنقاض المنزل الذي دمره طيران الاحتلال على رؤوس ساكنيه الليلة الماضية في رفح جنوب القطاع ما يرفع عدد الشهداء إلى 31 شهيداً بينهم ستة أطفال وخمس سيدات إضافة لإصابة أكثر من 263 آخرين بجروح.

وتسبب عدوان الاحتلال بأضرار كبيرة بمنازل وممتلكات الفلسطينيين وبالبنية التحتية ما سيؤدي إلى تفاقم الأزمة الإنسانية التي يعاني منها الفلسطينيون في القطاع.

كما يهدد منع الاحتلال الإسرائيلي إدخال الوقود إلى القطاع بتوقف الخدمات الطبية التي تقدمها المشافي خلال الساعات القادمة جراء توقف محطة توليد الكهرباء ونقص الوقود اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية.

ورداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل جددت المقاومة الفلسطينية اليوم استهداف مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة وعلى أطراف القطاع.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency