الشريط الإخباري
عــاجــل وكالات: 19 قتيلاً على الأقل في هجوم إرهابي على مركز تربوي في العاصمة الأفغانية كابول

متفوقو حمص في شهادة التعليم الأساسي.. تفوقهم أولى خطوات تحقيق حلمهم

حمص-سانا

بإرادة وعزيمة واجتهاد صاغ أوائل شهادة التعليم الأساسي في حمص تفوقهم منجزين بذلك أولى خطوات تحقيق حلمهم في التميز العلمي الذي يصبون إليه.

حسن وهبي من مدرسة باسل الأسد للمتفوقين الأولى بحمص أكد أن تحقيقه المجموع التام جاء بعد جهد عام كامل وبفضل الأجواء التي وفرتها عائلته من هدوء وتشجيع وتحفيز على المثابرة إلى جانب دور المدرسة لافتاً إلى أنه يطمح لمتابعة مشواره بالتفوق العلمي بالتوازي مع مسيرته في الأولمبياد العلمي الذي تمكن خلاله من التميز.

من جهتها أوضحت الطالبة تالا الحمود من المدرسة ذاتها أن ما حققته من تفوق كان بفضل جهد ومتابعة إضافة إلى دور المدرسة والأهل في تقديم الدعم والتحفيز على المثابرة معربة عن طموحها في مواصلة مسيرة التفوق العلمي وإثرائها بدخول منافسات الأولمبياد العلمي الذي يضم الطلبة الأوائل.

بدورها الطالبة نوار طيبا من مدرسة سناء محيدلي التي تتطلع لمتابعة مسيرة تفوقها المرافقة لها في جميع المراحل التعليمية تؤكد أنها لم تدخر جهداً لتحقيق حلم التفوق منوهة بدور عائلتها في تخفيف الخوف والتوتر ودور كوادر المدرسة والدورات التعليمية التي اتبعتها في توجيهها وتقديم الإرشادات والتدريب اللازم للوصول إلى أفضل النتائج.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

صدور نتائج الدورة الثانية الاستثنائية لشهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية

دمشق-سانا أصدرت وزارة التربية اليوم نتائج امتحانات الدورة الثانية الاستثنائية لشهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية …