الشريط الإخباري

اتصالات ريف دمشق: (42496) بوابة انترنت لمراكز المحافظة حتى نهاية العام

ريف دمشق-سانا

كشف مدير فرع اتصالات ريف دمشق المهندس حسين العويتي أنه سيتم حتى نهاية العام الحالي تخصيص (42496) بوابة ADSL موزعة على 33 مركزاً هاتفياً وعدد من وحدات النفاذ الضوئية في المحافظة.

وأوضح عويتي في تصريح خاص لمراسلة سانا أنه سيتم تخصيص كل من مراكز اتصالات (التل وعرطوز وببيلا) بـ 1536 بوابة وكل من مراكز (الحسينية والقطيفة.. النبك.. جديدة عرطوز .. جرمانا.. معضمية الشام.. عسال الورد.. الهامة) بـ 1024 بوابة إضافة إلى تخصيص كل من مركزي قدسيا والسيدة زينب بـ 2048 بوابة وكل من مركزي السبينة وأشرفية صحنايا بـ 3072 بوابة.

وأضاف العويتي: إن “(512) بوابة سيتم تخصيصها لكل من مراكز (الجبة.. الجراجير الحميرة.. الروضة.. خان الشيح.. دير علي.. رنكوس.. زاكية.. سقبا.. ضاحية الأسد.. عدرا العمالية.. عرنة.. عين التينة.. قلعة جندل.. كفر حور.. كناكر.. منين.. يبرود)”.

وأشار مدير اتصالات ريف دمشق إلى أن وحدات النفاذ الضوئية التي سيتم تخصيصها ببوابات الـ ADSL خلال هذا العام هي (دير مقرن 1 ودير مقرن 2 ودير مقرن 3 والصبورة 1 ومساكن العسكريين ونجها ونجها العسكريين ومخيم الوافدين 1 ومخيم الوافدين 2 ومخيم الوافدين 3 ومخيم الوافدين 4 ومخيم الوافدين 5 وأشرفية الوادي 1 وأشرفية الوادي 2 وأشرفية الوادي 3 وركابي) (صحنايا  ومعربا 3 ومعربا 4 وحفير التحتا وحلا) مبيناً أن كل وحدة نفاذ منها سيتم تزويدها بـ 512 بوابة إنترنت.

نور يوسف

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اتصالات ريف دمشق: تركيب أكثر من 36 ألف بوابة إنترنت خلال 6 أشهر

ريف دمشق-سانا في إطار عمل فرع اتصالات ريف دمشق لتقديم الخدمات للمواطنين،