الشريط الإخباري

حملة نظافة في حي الجهاد بمدينة السويداء

السويداء-سانا

نظم مجلس مدينة السويداء اليوم حملة نظافة ضمن حي الجهاد (مساكن الخضر) بمشاركة فعاليات رسمية وأهلية وشبابية.

وتضمنت الحملة إزالة القمامة والمخلفات من الأتربة وغيرها من جوانب ومحاور الطرقات الرئيسية وتنفيذ أعمال تنظيف وتقليم وتشذيب للأشجار ودهان الأرصفة في حديقة الحرية بالحي بالتعاون بين عمال ورشات مجلس المدينة والمتطوعين.

وأوضح رئيس مجلس المدينة المهندس سامر أبو سعدة في تصريح لمراسل سانا أن الحملة تأتي في إطار حملات مماثلة ينفذها مجلس المدينة بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والشعبية والرسمية كل يوم سبت وتستهدف أحد الأحياء السكنية لتركيز الجهود فيها وإنجاز أكبر قدر ممكن من الأعمال ما يسهم في تحسين واقع النظافة إضافة إلى عمل مجلس المدينة اليومي في هذا المجال ضمن إمكاناته المتاحة.

ولفت كل من مختار الحي حسن مزهر ومشرف لجنة الحي نصر الدين الشعار في تصريحين إلى أن العديد من الأهالي بادروا منذ أمس بعملية التنظيف والتهيئة للحملة ببعض المواقع تأكيداً على أهمية دور المجتمع المحلي في التعاون مع مجلس المدينة للارتقاء بواقع الحي بما فيها أعمال تحسين حديقة الحي التي تعتبر متنفساً لأكبر تجمع سكني بالمدينة.

شارك بالحملة محافظ السويداء نمير مخلوف ونائب المحافظ ورئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي فيها وممثلون ومتطوعون من مديرية البيئة ولجان الأحياء والمخاتير والأهالي وجمعية أصدقاء البيئة وفرع اتحاد شبيبة الثورة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

حملة نظافة تطوعية في السويداء

السويداء-سانا شاركت فعاليات شبابية في حملة النظافة التطوعية التي أقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون …