الشريط الأخباري

دبي.. تكريم الطلبة المتميزين المشاركين في مبادرة “دعم الشباب العربي المتميز في مجال الإعلام”

دبي-سانا

أقيم في إمارة دبي حفل تكريم للطلبة المتميزين المشاركين في مبادرة “دعم الشباب العربي المتميز في مجال الإعلام” التي أطلقتها الإعلامية الدكتورة أمل ملحم عبر شركة (اي ام ميديا) في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين.

واعتبرت الإعلامية ملحم منظمة المبادرة في كلمة لها أن وجود هذه الباقة المميزة من الإعلاميين والشخصيات المشاركة في التكريم يمثل رسالة دعم للشباب المبدع وتعبيراً قوياً عن الإيمان به متعهدة بتجدد وتوسع المبادرة سنوياً.

وأعلنت ملحم إهداء اثنين من الطلبة المتميزين المشاركين في المبادرة باسمها واسم شركة (اي ام ميديا) فرصة مجانية للالتحاق بعدد من الدورات المجانية في دولة الإمارات ما يعكس الاهتمام برعاية الطلاب ومتابعتهم بعد انتهاء نشاطات المبادرة.

وشهد الحفل تكريم الطلبة والدكتور محمد العمر المرافق لهم الذي نوه بهذه المبادرة وشكر الإعلامية ملحم على كل ما قدمته كما تم تكريم عدد من المؤسسات والشخصيات المهمة التي ساهمت بإنجاح المبادرة.

وعرض العديد من الإعلاميين والشخصيات المشاركة في الحفل وبينهم الإعلامي وائل حبال والإعلامي أسامة الفا والإعلامية لبنى منصور إضافة إلى الفنانة لورا أبو أسعد تجاربهم أمام الطلبة متمنين لهم التوفيق والمساهمة بنقل التجارب والمهارات التي اكتسبوها إلى المؤسسات التي سيعملون بها مستقبلاً في سورية ليكون لهم الدور الفاعل والبصمة المميزة في العمل الإعلامي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وفد من الدومينيكان يزور الجناح السوري في اكسبو 2020 دبي

دبي-سانا زار وفد من جمهورية الدومينيكان برئاسة كارولينا بيغيرو جناح سورية في معرض إكسبو 2020 …