الشريط الإخباري

ضبط 3 مستودعات في سلحب تحوي مقنناً علفياً معداً للإتجار بشكل غير مشروع

حماة-سانا

ضبطت الجهات المختصة بالتعاون مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة ثلاثة مستودعات على طريق تل دبين-سلحب تحوي كميات من المقنن العلفي معدة للإتجار بها بشكل غير مشروع وتمت إحالة المتورطين إلى القضاء المختص.

وبين المقدم حسام عباس أحد ضباط منطقة سلحب في تصريح لمراسل سانا أنه بعد التحري والتدقيق والرصد تم التوجه إلى موقع المستودعات بالتنسيق مع الجهات المختصة حيث تبين وجود ثلاثة مستودعات مليئة بالمواد العلفية وتم التحفظ على الكميات المضبوطة لاستكمال الإجراءات القضائية وإحالة المخالفين للقضاء.

بدوره أوضح المهندس تمام نظام مدير فرع المؤسسة العامة للأعلاف بحماة أنه تم إبلاغ المؤسسة من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن وجود مخالفة حيازة مواد علفية في عدد من المستودعات في سلحب وتم التحقق من الأمر واستلام الأعلاف المضبوطة وتحويلها إلى مركز أعلاف سلحب بعد أن تم التأكد من صلاحيتها لاستخدامها كمواد علفية تشمل الصويا والنخالة والذرة الصفراء والشعير.

وأشار رئيس دائرة حماية المستهلك محمد جعفر سفاف إلى أن كميات الأعلاف المضبوطة لا تحمل أي بيانات توضح منشأها كما لم يتم إبراز أي فاتورة تبين مصدرها الأمر الذي استدعى التحفظ عليها وتسليمها لمركز أعلاف سلحب ريثما يتم استكمال الإجراءات الإدارية والقانونية وتنظيم الضبط اللازم.

عبد الله وإيفانا

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط دجاج نافق بريف دمشق قبل وصوله إلى الأسواق

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق بالتعاون مع مديرية زراعة …