الشريط الإخباري

معرض حلب الدولي الرابع يواصل فعالياته وحسومات كبيرة للمتسوقين-فيديو

حلب-سانا

يواصل معرض حلب الدولي بنسخته الرابعة فعالياته وسط إقبال ملحوظ من أهالي حلب للتسوق وتخفيضات وحسومات على الأسعار تقدمها الشركات العارضة لمختلف الصناعات الغذائية والكيميائية والهندسية والنسيجية تتراوح بين 30 إلى 40 بالمئة للمنتجات المختلفة بأنواعها.

كاميرا سانا رصدت آراء عدد من المشاركين في المعرض الذي يضم 200 شركة وبتنظيم من شركة نظام للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة سيرياتيل على أرض صالات ملعب الحمدانية حيث أوضحت زينة مطر مديرة التسويق في شركة أجنحة الشام للطيران أهمية المشاركة في المعرض بحلب وخاصة مع إعادة افتتاح خطوط جديدة للطيران في مطار حلب الدولي لعدد من المدن العربية والأجنبية حيث تعمل الشركة على تقديم حسومات كبيرة على تذاكر السفر ضمن الجناح خدمة للمسافرين وخاصة من الفعاليات الاقتصادية حيث هناك حسومات على الشحن وكذلك أيام العطل الصيفية للرحلات السياحية.

وبيّن إيهاب كزارة ممثل شركة سيرياتيل للاتصالات أن الشركة تقدم العديد من العروض المخفضة والمسابقات والجوائز على خطوط الاتصالات وكذلك عرض الخدمات المتعلقة بالدفع الالكتروني.

وقال سيد يحيى مخللاتي: إنه يشارك بمنتجاته من شركة السلام للبرادات والأدوات المنزلية والكهربائية لإظهار التميز بالصناعة السورية وتقديم حسومات وتخفيض بالأسعار أثناء المعرض لهذه المنتجات ويمكن للمواطن التسوق المباشر.

وبين محمد عمروش ممثل شركة دهانات “همبل” أنه يقدم مختلف أنواع الدهانات الطرقية والمنزلية ومواد الأخشاب والعزل ويشارك في السنة الرابعة بالمعرض لما له من أهمية في التسويق وإيصال المنتج للمستهلك وبحسومات تصل إلى 25 بالمئة والمساهمة بدعم الاقتصاد وكون المعرض يستقطب مشاركين أجانب ويحقق تبادل الخبرات.

ولفت عبد السلام درويش رئيس دائرة التسويق الداخلي في المؤسسة العامة للصناعات النسيجية إلى حرص وزارة الصناعة على المشاركة في المعرض بمنتجات تمثل 14 شركة منها موجود في حلب تبدأ من الخيط القطني والقماش وصولاً إلى الألبسة الجاهزة مؤكداً أن المعرض يشكل فرصة مهمة للوصول إلى المستهلك الذي يعتبر متسوقاً نهائياً للمنتجات وتحقيق الترويج لها.

وقال أحمد مدلل ممثل شركة “يا هلا” للمنتجات الغذائية والعصائر: إنه يقدم حسومات كبيرة وتخفيضاً على أسعار منتجات الشركة أيام المعرض ويتم العمل للتسويق والترويج لها من خلال البيع المباشر للمستهلك وكسر حلقة الوساطة التجارية وهذا ما أكد عليه أنس شرفو ممثل شركة الشبلي للمنتجات الغذائية والزعتر الحلبي الذي يقدم أصنافاً متنوعة وبأسعار الجملة وحسومات يومية.

قصي رزوق


متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الدفاعات الجوية الروسية تسقط 15 صاروخاً أوكرانياً فوق مقاطعة بيلغورود

موسكو-سانا أسقطت وسائط الدفاع الجوي الروسي 15 صاروخاً أطلقتها قوات كييف على مقاطعة بيلغورود جنوب …