الشريط الإخباري

رئيس نادي الوثبة: نتائجنا جيدة بمختلف الألعاب في الموسم الحالي

حمص-سانا

قدم لاعبو نادي الوثبة مستويات جيدة وحققوا نتائج متميزة خلال الموسم الحالي في البطولات المركزية في معظم الألعاب الرياضية.

رئيس النادي الدكتور يوسف سلامة قال في تصريح لسانا: إن نتائج النادي المتميزة خلال هذا الموسم شكلت نقلة نوعية عن السنوات الماضية ففي كرة القدم حل فريقا الرجال والشباب بوصافة الدوري فيما نال ناشئو وأشبال النادي لقب أبطال حمص وبفئة البراعم نالوا مركز الوصافة.

وأضاف سلامة إن النتائج الجيدة جاءت نتيجة الاهتمام الكبير الذي يلقاه لاعبو النادي بمختلف الألعاب التي يمارسها عبر توفير متطلبات العملية التدريبية للفرق إضافة إلى تخصيص الفرق بكوادر تدريبية متخصصة بكل لعبة على حدة.

وأشار إلى إنجازات النادي بألعاب القوى والريشة الطائرة في المشاركات الخارجية وأنه يتم التخطيط حالياً لإدخال الكرة الطائرة وكرة السلة الأنثوية الموسم القادم.

وحول الاستعداد لدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم لفئة الرجال أوضح سلامة أنه تم وضع برنامج متكامل لدخول منافسات هذا الدور بجهوزية فنية وبدنية جيدة عبر تدعيم التحضيرات بمباريات ودية حيث تم لعب مباراة ودية مع الجيش ويتم التحضير حالياً للقاء الحرية والاتحاد.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الوثبة يعيد تشكيل كادره الفني والإداري لفريقه الكروي بفئة الشباب

حمص-سانا أعاد نادي الوثبة تشكيل كادره الفني والإداري لفريقه الكروي بفئة الشباب،