الشريط الأخباري
عــاجــل لافروف خلال مؤتمر صحفي في فيتنام: وزارة الدفاع الروسية تقدم الحقائق بشأن أوكرانيا ونظام كييف يستخدم الأسلحة ضد شعبه

الجيش العراقي يقضي على 5 إرهابيين في الأنبار وصلاح الدين

بغداد-سانا

قضت القوات العراقية على خمسة من إرهابيي تنظيم “داعش” بضربات جوية نوعية استباقية وعمليات أمنية نفذتها في محافظتي صلاح الدين والأنبار.

وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقي في بيان اليوم نقله موقع السومرية نيوز بأن الأجهزة الأمنية تواصل بإشراف قيادة العمليات المشتركة عملياتها النوعية والاستباقية حيث نفذت القوة الجوية العراقية في قاطع عمليات صلاح الدين ضربتين جويتين أدتا إلى القضاء على عنصرين من إرهابيي “داعش” بعد رصدهما داخل مركبة في منطقة شمال بحيرة الثرثار قرب جسر السكريات.

وأضاف البيان إن طيران القوة الجوية نفذ ضربة جوية فى صحراء الثرثار أسفرت عن مقتل إرهابي ثالث فيما عثرت القوات الأمنية على سيارة بداخلها مواد متفجرة.

وفي بيان لاحق أفادت الخلية بأنه “تم القضاء على إرهابيين انتحاريين اثنين أيضاً من “داعش” شمال البحيرة كانا يرتديان حزامين ناسفين بعد اشتباكات معهما “مبينة” أنه تم العثور على نفق كبير يحتوي أعداداً من العبوات الناسفة إضافة للعثور على منزل يستخدم من قبل إرهابيي التنظيم لإخفاء تلك العبوات”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجيش العراقي يقضي على ستة إرهابيين شمال البلاد

بغداد-سانا أعلنت السلطات العراقية مقتل ستة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي في