الشريط الإخباري

وعد.. مبادرة لدعم وتنمية مواهب الشباب

حمص-سانا

تشكل مبادرة وعد مساحة آمنة وداعمة للشباب يستطيع من خلالها تنمية مواهبه ومهاراته وتقديم إبداعاته في المجالات المختلفة من فنون ورياضة وثقافة ومعلوماتية.

وذكر أمين فرع شبيبة حمص عباس صبح لسانا الشبابية أن المبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب المتنوعة للشباب حيث يتم استقطابهم بعد التنسيق مع الروابط والوحدات الشبيبية وانتقاء الموهوبين ودعمهم لافتاً إلى أن المبادرة شاملة تستوعب المواهب على اختلافها من فنون ورياضة ومعلوماتية.

يوسف رباحي منسق المبادرة أشار إلى أنها مستمرة لمدة عام وتم إعلان ولادتها عبر فعالية بناء مستقبل التي استعرض خلالها مجموعة من الشباب الموهوبين بكتابة الشعر والنثر معاناتهم والضغوط التي واجهتهم أثناء بناء مستقبلهم.

غدير وردة من أعضاء فريق المبادرة بين أن دوره شمل أقسام القصة والشعر والرواية والخاطرة عبر التنسيق بين الشباب الموهوبين ومشرفين مختصين بالتدقيق الإملائي والنحوي والنقد الأدبي.

وأشار علي النقري المسؤول الإعلامي للمبادرة إلى تفاعل الشباب وحماسهم للانضمام والمشاركة بفعاليات المبادرة وسعيهم لصقل مواهبهم بمختلف الميادين فيما بينت نيلي سليمان مشرفة التصميم والإنتاج بالمبادرة أنها صممت شعار الفعالية على شكل مخطوطة واضافت لمستها الخاصة على التصميم ليعبر عن فكرة الفعالية ويعكس قدراتها الإبداعية في الوقت نفسه.

رشا المحرز

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ليلة رصد فلكي في فرع شبيبة حمص

حمص-سانا تجربة فريدة ومميزة عاشها نحو 30 يافعاً وشاباً، أثناء رصدهم لشهب البرشاويات، خلال ليلة …