وضع مشروع للصرف الصحي بريف السويداء في الاستثمار

السويداء-سانا

وضعت الشركة العامة للصرف الصحي بالسويداء مشروع خطوط للصرف في بلدة مفعلة بالاستثمار بتكلفة إجمالية تجاوزت 500 مليون ليرة.

وأشار مدير عام الشركة المهندس سهيل المسبر لمراسل سانا إلى أن المشروع ممول من وزارة الموارد المائية وجرى تنفيذه من قبل مجموعة مشاريع السويداء في فرع المنطقة الجنوبية للمشروعات المائية وشمل مصباً وخطوطاً رئيسية للصرف في بلدة مفعلة.

وبين أن المشروع ذو اولوية على ساحة المحافظة لربط شبكة خطوط بلدة مفعلة غير المستثمرة مع مشروع المحور التجميعي لقرى وبلدات مفعلة وقنوات وعتيل الذي أنجزته وزارة الموادر المائية في وقت سابق إضافة لاستكمال تنفيذ الخطوط الرئيسية بالبلدة ذاتها كما يسهم بحماية آبار وشبكات مياه الشرب والبيئة لافتاً إلى أن العمل جار حالياً من قبل جهاز الإشراف بالشركة لاستدراك الملاحظات على أعمال التعبيد المنفذة لمحاور الطرقات لمعالجتها.

بدوره ذكر رئيس المشروع في مجموعة مشاريع السويداء في فرع المنطقة الجنوبية للمشروعات المائية علي عامر أن أطوال خطوط المشروع في بلدة مفعلة يبلغ حوالي 7 كم لافتاً إلى وجود مشروع آخر تنفذه المجموعة أيضاً بتمويل من وزارة الموارد المائية لمصب للصرف الصحي للسكن الشبابي في قرية سليم شارف على الانتهاء ويحتاج إلى أعمال تعبيد.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إنفاق نحو 283 مليون ليرة على مشروعات الشركة العامة للصرف الصحي بالسويداء

السويداء-سانا أعلن مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي بالسويداء المهندس سهيل المسبر عن انتهاء العمل …