الشريط الأخباري

فنية الملاكمة بحماة تنتقي منتخباتها المشاركة في بطولة الجمهورية المقبلة

حماة-سانا

أقامت اللجنة الفنية للملاكمة بحماة بطولة المحافظة بفئات الناشئات والشابات والسيدات والرجال بمشاركة أندية الطليعة والنواعير وشرطة حماة وسلحب وذلك في صالة الملاكمة بمدينة الباسل الرياضية.

وأسفرت نتائج فئة الناشئات عن فوز كل من اللاعبتين لوسانا سليمان بوزن 48 كغ وريم العلي بوزن 70 كغ وبفئة الشابات جاءت أولاً كل من خديجة كعيد بوزن48 كغ ومها حسن بوزن 51 كغ وفي فئة السيدات تفوقت اللاعبات رهف سليمان بوزن 54 كغ وكورين مهنا بوزن 57 كغ وصفاء الأحمد بوزن 60 كغ وزينب طلاس بوزن 63 كغ وعلا الحسن بوزن 66 كغ ونجوى سليمان بوزن زائد 81 كغ.

وفي بطولة فئة الرجال نال بطولة الأوزان كل من عبد الرزاق عليوي بوزن 60 كغ ومحمد جغيلي بوزن 63 كغ وعلي المحمود بوزن 71 كغ وخالد رمضان بوزن 75 كغ وعدنان النبهان بوزن زائد 92 كغ.

وأوضح عضو اللجنة الفنية للملاكمة بحماة شادي عيسى لمراسل سانا أن الهدف من إقامة البطولة هو انتقاء منتخبات المحافظة التي ستشارك في بطولة الجمهورية المقبلة بدمشق في الـ/ 25 من الشهر الجاري حيث تم اختيار الفائزين بالمراكز الأولى بكل وزن في كل الفئات متوقعاً أن يحقق لاعبو ولاعبات المحافظة نتائج جيدة فيها كما جرت العادة خلال السنوات الماضية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency