الشريط الإخباري

استشهاد إمرأة وإصابة 7 مواطنين بجروح في اعتداءات إرهابية على شارع النيل وحي الجميلية بحلب

حلب-سانا

استشهدت إمرأة وأصيب سبعة مواطنين بجروح بينهم طفلان في اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية وهاون على شارع النيل وحي الجميلية بحلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا إن إرهابيين أطلقوا قذيفة صاروخية من حي بني زيد سقطت على بناء بالسوق المحلي في شارع النيل وأسفرت عن استشهاد إمرأة وأضرار مادية بالمكان.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة هاون بالقرب من مبنى المالية في حي الجميلية اطلقها إرهابيون من حي بستان القصر أدت إلى إصابة 7 مواطنين بجروح بينهم طفلان.

ولفت مصدر طبي في مشفى الرازي إلى وصول جثة امرأة وسبعة مصابين إلى المشفى مشيرا إلى أن الإصابات تتراوح بين المتوسطة والخطرة.

وفي الثامن والعشرين من الشهر الماضي استشهدت طفلة وشاب وأصيب 22 اخرون في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على حيي بستان كل اب و التلل.

أضرار مادية بأحد المحلات التجارية في اعتداء إرهابي بسوق المناخلية التاريخي

في دمشق لحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء سقوط قذيفة هاون على سوق المناخلية التاريخي اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة سقطت على أحد المحلات التجارية في سوق المناخلية في حي العمارة بدمشق القديمة ما أسفر عن أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وكانت التنظيمات الإرهابية استهدفت حي العمارة القديم المجاور لجامع بنى أمية الكبير أمس بثلاث قذائف سقطت على حارة العقيبة قرب الفرن الآلي أسفرت عن أضرار مادية بمنزلين وعدد من السيارات.