درعا.. إخماد حريق في مستودع تابع لفرع إكثار البذار

درعا-سانا

أخمدت وحدة إطفاء ازرع في ريف محافظة درعا اليوم حريقاً نشب في مستودع عراء العمران المخصص لتخزين القمح العائد لفرع إكثار البذار في المحافظة دون وقوع خسائر بالمخزون.

وذكر مدير فرع إكثار البذار المهندس غازي الناصيف في تصريح لمراسل سانا أن الحريق الذي نشب لأسباب مجهولة طال شوادر وأكياساً فارغة ولم يطل المخزون من القمح مبيناً أن فرع الإكثار من خلال أجهزة الإطفاء الموجودة وسيارتي إطفاء تابعة لوحدة إطفاء ازرع أخمد الحريق قبل أن تتوسع دائرته.

وأشار الناصيف إلى أن الفرع يتخذ الاحتياطات اللازمة لمنع وصول الحرائق إلى المخزون من القمح.

بدوره ذكر قائد فوج إطفاء درعا العقيد محمد المحاميد في تصريح مماثل أن وحدة إطفاء ازرع فور إعلامها بالحريق توجهت إلى المكان بسيارتي إطفاء مع كوادرها وأخمدت الحريق قبل الامتداد إلى مخزون القمح واقتصرت الأضرار على الماديات من أكياس الخيش والشوادر دون إصابات بشرية داعياً المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي حريق أو حوادث سير وغرق على الرقم المجاني 113.

وخلال اطلاعه على مكان الحريق قال وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا في تصريح للصحفيين “زرنا فرع إكثار البذار واطلعنا على الحريق الذي حدث في أحد مستودعات العراء وعالجنا بعض الأمور التي تحتاج للمعالجة”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في أحد الفنادق بدمشق

دمشق_سانا أخمد فوج إطفاء دمشق حريقاً اندلع في غرفة بأحد الفنادق بشارع الثورة في دمشق.